طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات
آخر تحديث 20:42:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات

لندن ـ رانيا سجعان

كشفت إيما إكباريان عن أن اتجاهات الجمال هذا الموسم مستوحاه من قصة مدينتين، فيمكنك الاختيار من بين النمط الحضري وبريق المدرسة القديم . الشعر تقول المستشارة الإبداعية لـ"ريدكين" غيدو بالاو إن موضة هذا الموسم تقدم أنواعًا أكثر أنوثة من الجمال، فهي أشكال سينمائية جدًا، يمكن مشاهدتها في فيلم "noir". وفي بوتيغا فينيتا كانت جودي فوستر في فيلم "Taxi Driver" الذي قدمت فيه شكلاً جديدًا وملهمًا للشعر المجعَّد الذي يُذكرنا ببطلات بوردين، حيث الكثافة هي المفتاح وراء تلك الطلة الرائعة، وهذه الاشكال القديمة تتطلب رفع جذور الشعر إلى أعلى لإعطائه كثافة أكبر وحجمًا أعلى. وعلى النقيض، تأتي أشاكل الشعر الرطب، والتي يمكن مشاهدتها على منصات عروض الأزياء الخاصة بعلامة "لويس فويتون"، و "برادا"، و "روبرتو كافالي". الأظافر لون الأظافر الذي وضعته عارضات الأزياء في عرض كارل لاغرفيلد لمجموعة خريف / شتاء هذا العام من علامة "شانيل"، هي الظلال الأكثر مبيعًا على نطاق واسع، وأصبحت موضة هذا الموسم. وكان طلاء أظافر "Chanel Elixir Nail Polish" هو الاختيار الصحيح، فهو مزيج حليبيّ ليّن من اللون الأحمر والورديّ الذي يُعبّر عن أنوثة المرأة. ومن ناحية أخرى، فضلت علامات كبيرة مثل "فندي" و "أوسكار دي لارينتا" اختيار الظلال السوداء القوطية، بينما اختارت علامة "ثوم براون" اللون الأحمر الناري لموضة هذا العام. المكياج هذا الموسم يكاد أحمر شفاه يفتح آفاقًا جديدة ولكن في علامة "دولتشي آند غابانا"، طُلِب من خبير الماكياج بات ماكغراث، وهو مستشار إبداعي لجميع مستحضرات تجميل العلامة التجارية، أن يعيد تقديم شكل الماكياج الكلاسيكي مثل ماكياج صوفيا لورين، لذلك، فإن اللون الواحد لا يكفي، لذلك يستخدم بات مزيجًا من ظلال "دولتشي" الجريئة والقاتمة لخلق لون قرمزي مخمليّ، بينما قدم "روبرتو كافالي" اللون الأسود والكحل لماكياج العين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates