عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء
آخر تحديث 15:48:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء

العرب ـ مصر اليوم

حان الوقت لاختيار ما يحمي بشرتك من الجفاف وتأثيرات الطَّقس القارس، بعد أن اخترت معطفك وإكسسواراتك وكل ما من شأنه أن يحميك من لسع البرد، أيضا. فمظهر أنيق وبشرة باهتة وشاحبة لا يتماشيان بعضهما مع بعض، ولن تستطيع التمويه على هذه الحقيقة مهما وضعت من مكياج. فكما يكرِّر الخبراء دائمًا، لا يكتمل الجمال والمكياج دون بشرة نظيفة ونضرة لا تشوبها شوائب، وهنا تبرز أهمية كريم الترطيب، الذي يجب أن تعيدي النظر فيه في كل موسم، لأن بشرتك تتغير حسب تغير الفصول ومعها تتغير احتياجاتها. دار "شانيل" ترجمت هذا الأمر في مجموعتها الجديدة "لوجور" (النهار)، و"لانوي" (الليل)، و"لو ويكاند" (نهاية الأسبوع)، التي أرادتها أن تكون متكاملة تستهدف إنعاش البشرة في جميع الأوقات، وإعادة التوازن إليها، ووظفت لهذه الغاية شتى المركبات والمكونات. من خلاصات الياسمين التي تساعدها على حماية نفسها من أية تأثيرات خارجية خلال النهار، إلى خلاصات اللبان لتحفيزها على تجديد خلاياها خلال النوم، مرورا بمركبات خفيفة على الجلد مثل حمض الغليكوليك، لمساعدتها على مقاومة العوامل الخارجية التي يمكن أن تداهمها طوال الأسبوع. قد تتساءلين ما جدوى 3 كريمات عوض واحد يمكنك استعماله لجميع الأوقات، خصوصا إذا كانت لديك مسؤوليات كثيرة ولا تحتاجين إلى ما يعقد حياتك أكثر. والجواب، على لسان الخبراء، أن كريمات الليل تكون مركزة أكثر، لأنها تحتوي على زيوت متعددة، وأحيانا على الريتينول، أحد مركبات فيتامين (أ)، المصحوب ببعض الأحماض النباتية، الذي لا يتوافر في كثير من الكريمات الخاصة بالنهار، لأنه يتفاعل مع أشعة الشمس بشكل يضر البشرة. وهنا، لا بد من الإشارة إلى ضرورة استعمال كريم يحتوي على نسبة عالية من المرشحات الواقية من أشعة الشمس ومن الجذور الحرة والتلوث في النهار حتى تتجنبي البقع السوداء التي تأخذ شكل كلف، مما يؤثر على تجانس لون البشرة. وثقي بأنك عندما تحصلين على بشرة متجانسة ومشرقة، لن تحتاجي إلى الكثير من المكياج، بل وربما يمكنك الاستغناء حتى عن كريم الأساس والاكتفاء بخافي العيوب، تضعينه على الأجزاء التي تحتاج إلى تمويه مثل الجفون فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates