مجموعة lancôme لماكياج باهر هذا العيد
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة "Lancôme" لماكياج باهر هذا العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة "Lancôme" لماكياج باهر هذا العيد

لندن ـ مصر اليوم

ابتكرت لانكوم Lancôme مجموعة ماكياج محدودة الكمية ذات جاذبية طاغية، تشع بوميض هالة مضيئة بوابل من البلورات المتلألئة، لتوفّر ماكياجاً يتوهج بصورة يصعب تخيلها: العيون تشع ضياء، الشفاه باهرة الوميض، الأظافر براقة... إنها  مجموعة ماكياج Lancôme  لموسم العطلات عنوانها الأناقة والفخامة. أحمر الشفاه L’Absolu Rouge يشع أحمر الشفاه L’Absolu Rouge ضياءً في هذه المجموعة المحدودة الكمية، بفضل احتوائه على بلورات سواروفسكي وزينة استثنائية لتحفة نادرة وثمينة، تحتضنها حافظة من المخمل الأسود. وهي تتوفر بلونين: الأحمر Caprice، الذي يعد نجم ألوان المجموعة، والأحمر البرتقالي Rouge Étincelle الذي يتميز بوميض مشع. كما تم المحافظة على الصيغة المذهلة لتركيبة أحمر الشفاه من دون تغيير: أحمر كريمي تصعب مقاومة سحره لتحديد وتجميل شكل الشفاه، ومنحها لوناً قوياً بكثافة منقطعة النظير. طلاء أظافر Vernis In Love بفضل تقنية "بطانة اللون" المبتكرة، تتيح لك Lancôme تجميل أظافرك بطبقة لونية فورية ذات مظهر بلوري جليدي، نصفه ببريق لامع ونصفه بوميض مشع. يتميز طلاء أظافر بسهولة تطبيق بالغة، ويتوفر بلونين: Étincelle de neige، أبيض متلألئ يعكس شكل الثلج، وÉtincelle d'Argent، بلون فضي بلوري. بودرة Highlighter Rose Étincelle تضفي بودرة بودرة Highlighter بريقاً وردياً، وتشع بهالة ناعمة تضيء كل أنواع البشرات. فيمكنك تطبيقها ببساطة بواسطة الفرشاة لتجميل الوجه وأسفل العنق. Ombre Hypnôse Dazzling بفضل "تقنية الارتداد الندي" الفريدة من نوعها، يوفّر ظل العيون Ombre Hypnôse Dazzling تركيزاً كثيفاً من المواد الملوّنة والبريق في مركب "قشدي" مضاد للماء ويحافظ على ثباته لساعات، ليمنح الجفون راحة بالغة طوال اليوم. فضلاً عن ذلك، تتيح لك فرشاة التطبيق الحصول على تنوع لا محدود من التأثيرات، بدءاً بأفتح الطبقات اللونية وانتهاء بأكثرها كثافة وجرأة العيون الدخانية.   في هذه المجموعة المحدودة الكمية التي ابتكرت بمناسبة موسم العطلات، يتوفّر ظل العيون Ombre Hypnôse Dazzling بأربعة ألوان تجمّل العيون بوميض معدني يشع ضياء: عيون تومض ببريق ألماسي فضي مع لون Diamant Argenté، وعيون باهرة مع اللون الزمرديÉmeraude Éternelle، والرمادي الغامق Quartz Taup، وعيون دخانية تشع بأناقة جريئة مع لون الياقوت الأسود Saphir Noir. عيون كالجواهر مع Hypnôse Velours تحتوي هذه المجموعة الثمينة على ثلاث لصوق ثنائية من الكحل السائل التي يمكن إعادة استخدامها ثلاث مرات، وذلك لتعزيز جمال شكل العين وإطالتها عند الزاوية الخارجية للتألق بعيون ذات نظرة واسعة . للمرة الأولى، تبتكر Lancôme لصوقاً خاصة بتجميل الجفنين العلوي والسفلي، لتكون سر تألق العيون بنظرة احتفالية باهرة ومتألقة. ماسكارا Hypnôse Star Étincelle Édition أما ماسكارا Hypnôse Star، التي تعد الأكثر نجومية بين أنواع ماسكارا Lancôme، تقدّم إطلالتها الخاصة بمناسبة موسم العطلات بتأثير فضي متلألئ، لرموش باهرة أكثر من أي وقت مضى. غير أن الشيء الوحيد الذي تأبى تغييره هو لمستها الفورية التي تمنحك عيون النجمة من خلال لونها الأسود الحالك وبريقه الأخاذ ومركّبه المقاوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة lancôme لماكياج باهر هذا العيد مجموعة lancôme لماكياج باهر هذا العيد



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates