مكياج براق لصيف ٢٠٢٠ من المشاهير
آخر تحديث 04:11:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكياج براق لصيف ٢٠٢٠ من المشاهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكياج براق لصيف ٢٠٢٠ من المشاهير

مكياج
القاهرة - صوت الامارات

ظهرت اتجاهات مكياج صيف ٢٠٢٠ بعدة صيحات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأهم خطوط الجمال، ومنها برزت صيحة المكياج البراق بشكل واضح وكبير، حيث يمتاز بطابع جذاب وعصري، ويمكن من خلال تطبيقه الحصول على مظهر متميز ولافت في العديد من المناسبات، لذا جمعنا لكِ عدة مجموعات لـ مكياج براق من المشاهير في ٢٠٢٠، فطبقي منه ما يعجبك.
مكياج العينين البراق من كارلا حداد
تتمتع الإعلامية اللبنانية والممثلة وعارضة الأزياء كارلا حداد بملامح مميزة تتناسب مع المكياج ذي الألوان الفاتحة والأسلوب الناعم، لذا اعتمدت عند تطبيق هذه الصيحة على مكياج العينين اللامع باللون البني المُكمَّل برسمة مسحوبة من قلم الآيلاينر الأسود والرموش الاصطناعية، واختارت البلاشر الترابي وقلم الروج البني اللامع أو الزهري لمظهر أنثوي جذاب ومتكامل لجمال إطلالتها.
مكياج قوي وجذاب من جيني إسبر
طبقت الممثلة وعارضة الأزياء السورية جيني إسبر هذه الصيحة مؤخرًا، حيث زينت ملامحها البارزة التي تتناسب مع المكياج القوي والجريء بظلال العينين البنفسجي، الذي ارتكز على اللمعة في الجفنين والدرجة الخالية من اللمعة في بقية العين، ودمجتهما مع اللون الأسود في بداية العين، وأكملت جمال عينيها بالرموش الاصطناعية الكثيفة، واختارت أحمر الخدين وطلاء الشفاه باللون الزهري لمظهر جذاب.
مكياج بسيط من هلا عبد الله
في أغلب إطلالات عارضة الأزياء السعودية هلا عبد الله يكون مكياج العينين هو الأساس؛ ليضفي المزيد من الجمال على ملامحها الطبيعية، لذا تجملت عند تطبيق صيحة المكياج البراق بمكياج ترابي لامع مع قلم الروج الفوشيا، وجملت ملامحها بقلم الكونتور في الأنف والخدين.
إطلالات براقة وأنثوية من شيماء علي
ظهرت الممثلة شيماء علي بمكياج أنثوي مميز عند تطبيقها صيحة المكياج البراق، واستخدمت في إطلالتها الأولى اللون الزهري اللامع على العيون، واستعانت بالهايلايتر الفاتح في مدمع العين؛ ليضيء عينيها ويُبرز لونهما الجذاب، وأكملت مظهرها باللون الوردي الفاتح على الخدين، ومررت أحمر الشفاه اللامع باللون الزهري لتكمل جمالها الأنثوي، أما في الإطلالة الثانية فأطلت بمكياج صيفي مميز ارتكز على ظلال العين البني المُكمَّل باللمعة، مع رسمة حادة بالكونتور البني في الأنف والخدين، واستخدمت البلاشر الترابي وطلاء الشفاه البني بدرجة لامعة.


قد يهمك ايضا :

إليكِ أفضل 15 طريقة لترتيب المكياج تعرّفي عليها

كايلي جينر بدون مكياج والجمهور يشبهها بالمتحول "جويل بدر"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج براق لصيف ٢٠٢٠ من المشاهير مكياج براق لصيف ٢٠٢٠ من المشاهير



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates