فوائد غذاء ملكات النحل المذهلة
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوائد غذاء ملكات النحل المذهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوائد غذاء ملكات النحل المذهلة

النحل
القاهرة - صوت الامارات

يساعد غذاء ملكات النحل في علاج العديد من الأمراض التي تصيب الإنسان، مثل الربو، أمراض الكلى، الكبد، والتهاب البنكرياس، كما أنه يمد الجسم بالطاقة اللازمة ليشعر الفرد بالطاقة والحيوية، كما أنه يعمل على مكافحة الشعور بالكسل والخمول.ولغذاء ملكات النحل فوائد عدة أخرى ومنها: ضبط نسبة السكر في الدم، تخفيف حدة أعراض انقطاع الطمث، التئام الجروح، وتقليل أعراض ما قبل الحيض.
فوائد غذاء ملكات النحل للرجال
أظهرت الدراسات أن الرجال الذين يتناولون غذاء ملكات النحل، يتحسن لديهم إنتاج الحيوانات المنوية، وذلك لأنها تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية والأنزيمات والأحماض النووية وهرمونات الستيرويد. كما أن غذاء الملكات يزيد من المناعة ويعزز الصحة.
فوائد غذاء ملكات النحل للعقم
أظهرت نتائج دراسة يوغسلافية أن النساء اللواتي تناولنّ غذاء ملكات النحل، قد أظهرت نتائج إيجابية في تحسن صحتهنّ، واختفاء مشاكل الطمث لديهنّ، في مقابل مجموعة أخرى من النساء لم تتناول نفس غذاء الملكات، ولم يلاحظ أي تغيرات عليها.ويزيد غذاء ملكات النحل من فرصة الحمل لدى الأزواج الذين يعانون من صعوبة في ذلك، بسبب انخفاض حركة الحيوانات المنوية، حيث يعمل غذاء ملكات النحل كمنشط جنسي للرجال والنساء.
فوائد غذاء ملكات النحل للنساء
تكمن أهمية غذاء ملكات النحل في فترة الحمل، حيث أن له فوائد عديدة ومنها أنه يساعد في خفض مستوى ضغط الدم خلال فترة الحمل، وذلك عند خلطه مع عصير البوتاسيوم، حيث يعمل على توسيع الشرايين بشكل كبير، مما يحد من ضغط الدم في الأوعية الدموية والقلب.ويحتوي غذاء ملكات النحل على كمية كبيرة من العناصر المضادة للأكسدة التي تقي من الإصابة من الأمراض السرطانية، وخاصة سرطان الثدي لدى النساء.
الأعراض الجانبية لغذاء ملكات النحلإن الأعراض الجانبية الوحيدة التي قد تسببها غذاء ملكات النحل، هو ردود فعل الحساسية والأعراض التابعة لها والتي تشمل: الربو، تقلصات الشعب الهوائية، تهيج الجلد، ومضاعفات أخرى خطيرة.وبسبب هذه المضاعفات المحتملة، فإن بعض الفئات لا ينصح لها بتناول غذاء ملكات النحل في فترة الرضاعة والحمل، أو لمن يعانون من ضعف المناعة، أو الحساسية للعسل، وكذلك الأمر بالنسبة للأطفال، إذ لا توجد دراسات كافية تنين مدى سلامة تناول صغار السن والأطفال لغذاء ملكات النحل، والمخاطر المحتملة لتناول الأطفال غذاء ملكات النحل.وهناك سبب آخر يعزو إلى عدم تناول الأطفال لغذاء ملكات النحل هو كون أن الادعاءات الصحية حول فوائد غذاء ملكات النحل من تعزيز المناعة، أو معالجة التهابات المفاصل وخفض الكولسترول، وغيرها، لم يتم إثباتها بشكل كافي.


 
قد يهمك ايضا :

أسراب كثيفة من النحل تغزو شوارع إحدى المقاطعات في تركيا

النحل يدفع النباتات للإزهار المبكر لسد جوعه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد غذاء ملكات النحل المذهلة فوائد غذاء ملكات النحل المذهلة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates