مكياج لتكوني أصغر سناً على طريقة cameron diaz
آخر تحديث 19:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكياج لتكوني أصغر سناً على طريقة Cameron Diaz

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكياج لتكوني أصغر سناً على طريقة Cameron Diaz

مكياج لتكوني أصغر سناً على طريقة Cameron Diaz
نيويورك _ صوت الإمارات

على الرغم من بلوغ الممثلة وعارضة الأزياء السابقة Cameron Diaz سنّ الأربعين، فإنها ما تزال من أكثر نجمات هوليوود جمالاً وجاذبية وشباباً، وهي تتمتع ببشرة دائمة الإشراق والنضارة نتيجة حفاظها على وضع المكياج بطريقة صحيحة لإخفاء جميع عيوب بشرتها، بالإضافة إلى حرصها على التخلّص من المكياج يومياً بالمزيل المناسب قبل النوم، في الوقت الذي تترك بشرتها دائماً تتنفس من دون مكياج، في أيامها العادية.
إليك سيدتي أهم ستة أسرار تقدّمها لك Cameron Diaz:
1-أسرار نضارة البشرة: تقوم Cameron Diaz بـ تقشير بشرتها أسبوعياً وغسلها يومياً قبل وضع المكياج حتى تكون بشرتها نضرة ونظيفة ومستعدة لاستقبال المكياج، كما أنها لا تهتمّ بشراء منتجات البشرة باهظة الثمن، بل تقوم بشراء المنتجات الأكثر ملاءمة لبشرتها.
2-الكريم التمهيدي: تقوم Cameron Diaz بوضع الكريم التمهيدي على بشرتها قبل وضع كريم الأساس لتمهيد بشرتها لاستقبال المكياج، مما يزيد من طبيعة مكياجها وصفاء مظهرها.
3- سر العيون الجذابة: تقوم Diaz باستخدام كريم الإخفاء المناسب للون بشرتها، فتقوم بوضعه حول عينيها من الداخل إلى خارج منطقة العين مع التدليك بطريقة بسيطة للحصول على عيون طبيعية.
4-سر توهج بشرتها: تحرص Diazعلى وضع كريم الأساس بشكل متساوٍ مع الاهتمام بتوزيعه جيداً حتى لا يشعر أحد بوجوده، كما أنها تقوم باختيار كريم الأساس المناسب والقريب من لون بشرتها، إلى جانب حرصها على وضع أحمر خدود ورديّ ومناسب للون بشرتها لإبراز نضارة بشرتها بشكل طبيعي وغير مبالغ فيه.
5-سر العيون المشرقة: تقوم Cameron Diaz باستخدام الكحل الأسود أو الأزرق الرقيق على خطَّي الرموش العلوي والسفلي، ثم تقوم بوضع بطانة من ظلال اللون الأسود الداكن أو الظلال المناسبة لملابسها.
6-سر العيون الجذابة: دائماً، تهتم Diaz باختيار الماسكرا التي تساعد على توسيع عينيها وإظهار لونهما، بالإضافة إلى الاهتمام بتغيير لون الماسكرا للتغيير من جاذبية إطلالتها في كل مرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج لتكوني أصغر سناً على طريقة cameron diaz مكياج لتكوني أصغر سناً على طريقة cameron diaz



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates