مكياج المشاهير في مهرجان كان 2016 بين الجريء والناعم
آخر تحديث 04:48:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكياج المشاهير في مهرجان كان 2016 بين الجريء والناعم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكياج المشاهير في مهرجان كان 2016 بين الجريء والناعم

مكياج المشاهير في مهرجان كان 2016
باريس _ صوت الإمارات

اتسمت إطلالات مكياج المشاهير في مهرجان كان السينمائي لعام 2016 بالكثير من الحيوية والجرأة الحادة التي تعكس جمال وجاذبية المرأة. هذه الإطلالات تعطيك نبذات عن أهم صيحات مكياج صيف 2016 التي حان الوقت لتطبيقها!

أحمر الشفاه الجريء تصدر المشهد بشكل كبير هذا العام، وتتضمنت موضة ألوان الصيف الأحمر الصريح والبرتقالي والبنفسجي بالإضافة إلى الوردي الهادئ.

إطلالات مكياج العيون الملونة والسموكي كانت من صيحات المكياج الأكثر رواجا في مهرجان كان، وكانت أول من طبقتهما النجمة أيشواريا راي، سفيرة العلامة التجارية لوريال باريس. حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين من مكياج العيون، إحداهما طبقت فيها ظلال الجفون الزرقاء الصريحة والأخرى اختارت فيها أحمر الشفاه الموف الجريء.

لوك المكياج الجريء كان اختيار العديد من النجمات أيضا مثل كريستين ستيوارت و إيفا لونغوريا وأمل علم الدين وغيرهم. من جانب آخر، تستمر موضة المكياج الناعم والطبيعي لهذا الموسم أيضا، فقد طغت بكثافة في مهرجان كان 2016، واعتمدتها الكثير من النجمات على رأسهم مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام والنجمة بليك ليفلي صاحبة أجمل إطلالات حمل في مهرجان كان 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج المشاهير في مهرجان كان 2016 بين الجريء والناعم مكياج المشاهير في مهرجان كان 2016 بين الجريء والناعم



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates