كيف تجعلين رموشك أكثر طولاً وكثافة بالماسكرا
آخر تحديث 23:34:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيف تجعلين رموشك أكثر طولاً وكثافة بالماسكرا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيف تجعلين رموشك أكثر طولاً وكثافة بالماسكرا

كيف تجعلين رموشك أكثر طولاً وكثافة بالماسكرا
دبي – صوت الإمارات

جميع النساء يعلمن أن المكياج الصحيح لا يكتمل حينما يكون مكياج العينين جذاباً، ومن أهم مراحل مكياج العين الماسكرا، فهي كفيلة بإبرازهما بصورة مثالية، ولكي تتمكني سيدتي من الحصول على رموش طويلة وكثيفة باستخدام الماسكرا، نستعرض معك النصائح التالية: كيف تجعلين رموشك جذابة بالماسكرا ؟

معرفة طول الرمش: وهذه خطوة مهمة جداً. للرموش القصيرة استخدمي فرشاة الماسكرا الرفيعة لتخلِّصي الرموش من التكتل، وركزي على الأطراف أثناء وضعك الماسكرا، وأعيدي ذلك أكثر من مرة برفق ما سيجعل رموشك تبدو أطول على الفور.  

 حجم الرموش: إذا كانت الرموش ضعيفة، ورقيقة، طبِّقي الماسكرا من الأسفل بغزارة لإعطائها مظهراً كثيفاً وقوياً، أما إذا كانت الرموش سميكة فلا تبالغي في تغطيتها، فقط ضعي الماسكرا مرة واحدة عليها، مع زيادة قليلة على الأطراف لإبراز الطول أكثر.

رأس الفرشاة: للحصول على رموش طويلة وكثيفة يجب عليك الانتباه إلى رأس الماسكرا، اختاري ذات "العصا المعكوفة" للوصول إلى الزوايا الداخلية، وجذور الرموش، وذات "الرأس المستقيمة" لسحب اللون بكثافة وغزارة، أما "الدقيقة" فهي مناسبة لتفريق الشعيرات وإظهار الرمش بصورة طبيعية.

تسريح الرموش: قبل تطبيق الماسكرا بصورة احترافية، قومي بتسريحها بفرشاة للرموش، ومن ثم ضعي الماسكرا عليها، وأعيدي تسريحها من جديد، وأخيراً ضعي لمسات من الماسكرا الداكنة على الأطراف لتبدو أكثر كثافة وطولاً.

تقنية التذبذب: عند تطبيق الماسكرا الخاصة بك، قومي بالبدء من قاعدة الرموش بحركة مذبذبة وليس صعوداً وهبوطاً، مع مواصلة تحريك "العصا" بشكل متعرج ومستمر إلى أعلى رموشك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف تجعلين رموشك أكثر طولاً وكثافة بالماسكرا كيف تجعلين رموشك أكثر طولاً وكثافة بالماسكرا



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates