نصائح تساعدك في الحفاظ على عيون جميلة
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح تساعدك في الحفاظ على عيون جميلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح تساعدك في الحفاظ على عيون جميلة

نصائح تساعدك في الحفاظ على عيون جميلة
دبي – صوت الإمارات

العينان الصحيتان تضفيان جمالاً جاذباً على مظهرك الأنثوي الرقيق، وتجعلانك تتمتعين بنظرة شابة خلابة، وعلى الرغم من مرور السنين إلا أنه مازال في إمكانك الاحتفاظ بنظرة شابة مملوءة بالحيوية والانطلاق من خلال الحفاظ على صحة محيط العينين، وحمايته من العوامل البيئية التي قد تُظهرك بصورة أكبر في العمر، ولكي تتمكني عزيزتي من التمتع بجمال العينين الشابتين نقدم لك نصائحها لتمتلكي عينين جميلتين وشابتين بأيسر الطرق، وتظهري بصورة أكثر صحة وجمالاً في ذات الوقت.

بداية عليك سيدتي أن تعلمي أن جمال عينيك يبدأ من داخل جسمك من خلال:

- الابتعاد عن العوامل التي تثير شبح الشيخوخة على بشرتك، وأول ما يتم تضرره منها هو محيط عينيك، من خلال تجنب تناول الغذاء الخاطئ، والتدخين،

- تزويد جسمك بالفيتامينات المهمة للعينين خصوصاً فيتامين E وC>

- إضافة لترطيب البشرة من الداخل بشرب كميات مناسبة من الماء يومياً، والعصائر الطازجة.

- لا تنسي تناول الأطعمة التي تساعد على زيادة نسبة إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، ومنها "الفواكه الحمراء، والسبانخ، والليمون".

لعينين جميلتين وشابتين نقدم لك هذه النصائح:

1- ابتعدي عن الإرهاق والقلق، فهما يسببان الانتفاخ لعينيك، وكذلك ظهور الهالات السوداء حولهما، ويمكنك تجنب ذلك بالانتظام في مواعيد نومك بصورة صحيحة، كذلك عليك استخدام كريم خاص لمحيط العينين يمنحك القدرة على التخلص من الانتفاخات اليومية حولهما.
2- أكثر ما يرهق عينيك هي الخطوط الدقيقة والتجاعيد، التي قد تظهر مبكراً بسبب افتقار المنطقة المحيطة بالعين إلى أهم الفيتامينات التي تعمل على محاربة التجاعيد، وللحصول على نتائج عالية أدخلي إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة كريماً غنياً بالفيتامينات لمحاربة التجاعيد، واستمري في استخدامه لتحصدي النتيجة المطلوبة.

3- وتعد الهالات السوداء من أكثر ما يسبب الشحوب لنظرتك، لذا اعتمدي على تدليك تلك المنطقة باستخدام جل لمحاربة الهالات السوداء، وقومي بتمرير أصابعك عليها ببعض الضربات الخفيفة لتنشيط الدورة الدموية، وتوزيع الجل المغذي داخل المنطقة.

4- كريم الوقاية من أشعة الشمس يعد إحدى الخطوات التي يجب عليك الاهتمام بتطبيقها، وبعكس ما يقال فإن استخدامه يقتصر فقط على ساعات النهار، حيث عليك استخدامه في أماكن الإضاءة القوية لتحافظي على محيط عينيك من الجفاف وأضرار الأشعة القوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح تساعدك في الحفاظ على عيون جميلة نصائح تساعدك في الحفاظ على عيون جميلة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates