طلاء الأظافر المات أناقة مميزة تُظهر صيحات الموضة الصيفية لموسم 2016
آخر تحديث 21:43:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلاء الأظافر "المات" أناقة مميزة تُظهر صيحات الموضة الصيفية لموسم 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاء الأظافر "المات" أناقة مميزة تُظهر صيحات الموضة الصيفية لموسم 2016

طلاء الأظافر
مراكش_ثورية ايشرم

لم يعد الإقبال من قبل السيدات على طلاء الأظافر ذو اللمسة اللامعة والبراقة في الفترة الأخيرة لا سيما بعد أن أطلقت مختلف دور الماكياج العالمية صيحات جديدة من طلاء الأظافر الناعمة والمميزة التي تخطف الأنظار وتحقق الجاذبية الساحرة للأظافر وهي صيحة المات التي باتت مميزة وذات جاذبية تمنحها لليدين خاصة وإنها تميزت بتلك الألوان والراقية التي تختلف بين الداكن والفاتح وتعطي الجاذبية المطلوبة لكل امرأة تسعى لان تكون أظافرها خالية من العيوب وبإطلالة تخطف الأنظار .

وتنوعت الصيحات الجديدة من طلاء الأظافر المات  التي حققت نسبة كبيرة من الإقبال عليها من طرف النساء من مختلف الأعمار ، إضافة إلى أنها تميزت بين الألوان المتموجة والصيحات الهادئة والألوان الأحادية التي يمكن اعتمادها على الأظافر ، كما يمكن مزجها أيضا بجمالية مع مجموعة من اللمسات التي جاءت مرافقة لها في عدد من عروض الصيحة الجديدة من طلاء الأظافر والتي تعطي فكرة جديدة ومميزة للفتيات والنساء من اجل تطبيقها والاستمتاع بها في مختلف الإطلالات كونها تناسب السهرات والحفلات, إضافة إلى أنها لمسة تتماشى أيضا مع الخروج اليومي سواء في الفترة النهارية أو المسائية.

و تميزت هذه الخامات من طلاء الأظافر المات بتلك اللمسات والخامات التي تم اعتمادها منها استخدام لمسة الأحجار لتزيين الأظافر ومنح الطلاء نعومة أكثر، هذا بالإضافة إلى مزج لمسة جلد الحيوانات معها حتى تضفي تلك اللمسة عليها والتي تتشبع بالغنى المميز للأظافر ، إضافة إلى اختيار لمسة الخطوط المتداخلة فيما بينها والخطوط المستقيمة التي برزت برونق ساحر ومميز وبلمسة ذهبية ناعمة ، هذا بالإضافة إلى جمالية الألوان التي تنوعت بين الرمادي والأحمر البركاني ولمسة الأسود فضلا عن خامة الأخضر والأزرق بدراجاتهما ، وجمالية اللون البيج وأناقة البني والزهري الناعم وغيرها من الألوان التي أعطت الطلاء المات أناقة راقية ترغب في الحصول عليها كل النساء في مختلف إطلالاتهن المتنوعة والمختلفة خلال اليوم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاء الأظافر المات أناقة مميزة تُظهر صيحات الموضة الصيفية لموسم 2016 طلاء الأظافر المات أناقة مميزة تُظهر صيحات الموضة الصيفية لموسم 2016



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates