نصائح أفضل مكياج للبشرة الدهنية
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح أفضل مكياج للبشرة الدهنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح أفضل مكياج للبشرة الدهنية

مكياج للبشرة الدهنية
دبي – صوت الإمارات

إذا كنت صاحبة بشرة دهنية فحتماً تعلمين إيجابيات ذلك بشرة لامعة ومشرقة دائماً، تأخر في ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، لكن أيضاً هناك بعض السلبيات مثل مشكلة عدم ثبات المكياج وسيلانه بعد مدة قصيرة من تطبيقه وخاصة في أيام الصيف الحارة إضافة إلى مشكلة اللمعان في الوجه والتي تعطي منظراً غير أنيق للبشرة.

هناك خطوات معينة على من لديها بشرة دهنية القيام بها وذلك بهدف الحصول على مكياج ثابت وإطلالة أنيقة ومميزة طوال النهار أو حتى في سهراتها.

1- المرحلة التحضيرية: البشرة الدهنية تحتاج حتماً لمرحلة تحضيرية كي تتأكدي من جاهزيتها لوضع باقي المكياج دون أن يمتزج مع دهون بشرتك ويظهر بشكل غير أنيق، استخدمي المرطب الخاص بالبشرة الدهنية والذي يساعد على امتصاص الزيوت الزائد لإظهار بشرتك جافة نوعاً ما، اخترنا لك هذا المرطب من نارس.

2- اختاري أنواع كريم الأساس الخاصة بالبشرة الدهنية مع الانتباه عند تطبيقه باستخدام اسفنجة المكياج والتي تساعد على امتصاص قدر أكبر من زيوت بشرتك وتساهم في توزيع كريم الأساس بشكل احترافي، إليك كريم الأساس من استي لودر.

3- ابتعدي عن خافي العيوب السائل حول عينيك وذلك للتقليل من الإفرازات الدهنية في تلك المنطقة وإخفاء اللمعان، واستبدليه ببودرة أو استخدمي ظلال العيون بألوان النيود مما يساعد أيضاً على ثبات الألوان الأخرى من ظلال العيون عند إضافتها، اخترنا ألوان النيود من سيفورا

4- تعد بودرة الوجه من المستحضرات الهامة لصاحبات البشرة الدهنية لكن المبالغة في إضافتها يعمل على تحفيز إفراز الدهون في البشرة، لذا يجب إضافتها باعتدال ووضعها بطريقة التربيت خاصة في المناطق الأكثر عرضة للمعان ( منطقة ال T زون) منطقة الأنف والجبين، ولا ضير من ترك اللمعان على الخدود لأنه يضفي جاذبية وأنوثة، ولا تنسي قبل استخدامها بأن تربتي على وجهك بأوراق تجفيف المكياج وذلك لإزالة الزيوت الزائدة، إليك هذه البودرة من جيفنشي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح أفضل مكياج للبشرة الدهنية نصائح أفضل مكياج للبشرة الدهنية



GMT 01:58 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

مستحضرات مكافحة التجاعيد تنصح بها النجمات

GMT 04:49 2020 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد صحية وجمالية مذهلة للأفوكادو

إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates