طرح زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المموج بدلًا من الجيل
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المموج بدلًا من "الجيل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المموج بدلًا من "الجيل"

تسريحة الشعر المموج
لندن – صوت الإمارات

تُعدّ تسريحة الشعر المموج أو الـ Beachy Waves من أجمل صيحات الموضة لهذا الصّيف وأحدثها ناهيك عن أنها مريحة ولا تتطلّب العناء، فبخطوات سهلة يمكنك اعتمادها والتألّق بإطلالة عصرية, أما للمحافظة على التموّجات فلا بدّ من اعتماد "جيل" تثبيت الشعر الذي يؤثر سلباً مع الوقت على بصلة الشعر وأطرافه فيجفّفها لتصبح عرضة للتساقط. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على كيفية استبدال "الجيل" بزيت جوز الهند لتطبيق تسريحة الشعر المموّج بأسلوب جميل.

وينصح بالإستعانة بزيت جوز الهند بدلاً من جيل الشعر لاسيما أنه يرطّب فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف سامحاً لها بالتنفس ليمنع جفافها، ويغذّيها فيضاعف حجمها ومرونتها، عكس جيل الشعر القاسي الذي يسد مسام جذور الرأس فيجفّف أطرافها ويتسبّب في تساقطها.

ويمكن الاستفادة من الزيت الذي يزيد مرونة الشعر واستعيني به لتحصلي على تسريحة الـ Beachy Waves . فإن كنت من صاحبات الشعر المالس والدهني ننصحك بعدم تطبيق الزيت عند الفروة لأنه سيؤدي الى مزيد من الإفرازات الدهنية، طبّقيه على أطراف الشعر بعد غسله واتركيه يجفّ لتحصلي على شعر مموّج مفعم بالحيوية, أما لو كنت من صاحبات الشعر المموّج والجاف وتريدين الحصول على خصلات غير متطايرة ومنفوشة فلا بدّ من الإستعانة به من خلال تطبيق القليل من الزيت على يديك وتمريره على كامل خصلات الشعر فتحصلين على تموّجات لامعة، مرطّبة، صحية ومهذّبة.

وينصح بعدم المبالغة في تطبيق الزيت بل اكتفي باعتماد القليل منه على يديك وتمريره على الخصلات واحصلي على تموّجات صحية وجميلة ولمعان ساحر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المموج بدلًا من الجيل طرح زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المموج بدلًا من الجيل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates