ماسكات الشعر المصبوغ طبقيها لشعر صحي قبل عرسك
آخر تحديث 21:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماسكات الشعر المصبوغ طبقيها لشعر صحي قبل عرسك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماسكات الشعر المصبوغ طبقيها لشعر صحي قبل عرسك

ماسكات الشعر المصبوغ
القاهره- صوت الامارات

صبغ الشعر ليس بالأمر السيء ، فالتغيير من وقت الى اخر هو بأمر جميل و يغيّر المزاج . ولكن، ان كنت قد أقدمت على صبغ شعرك، عليك معرفة الطرق التي عليك الإهتمام بشعرك المصبوغ خاصةً وان كنت عروس .ماسك زيت بذور العنب
اخلطي كمية متساوية من زيت بذور العنب وزيت جوز الهند، من ثم طبقي الخليط على فروة رأسك وشعرك من الجذور وحتى الأطراف. لفي شعرك على شكل كعكة واتركيه مدة ساعة كاملة. من ثم اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 ماسك الزيوت والمايونيز
اخلطي كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت السمسم والمايونيز. حرّكي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة، من ثم طبّقيها على كامل شعرك المصبوغ ولفيه بمنشفة مبللة لمدة ساعتين من الوقت. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 
ماسك الألوفيرا قومي بدهن شعرك وفروة رأسك بالألوفيرا، من ثم لفي شعرك بكيس بلاستيكي واتركيه لمدة ساعة كاملة. بعدها اغسلي شعرك بالشامبو المعالج للشعر المصبوغ، وشطّفيه بالمياه الدافئة. واحرصي على استخدام ماسك الألوفيرا بشكل دوري، فهو من أفضل الماسكات الطبيعية المفيدة للشعر المصبوغ، كما أنه يعد علاجاً فعالاً للشعر التالف والجاف بفعل الاستخدام المتكرر لصبغات الشعر.

ماسك الأفوكادو
 

اهرسي ثمرة ناضجة من الأفوكادو جيداً، ثم أضيف ي إليها نصف كوب من زيت الزيتون. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على قوام متجانس. وزّعي خليط الأفوكادو وزيت الزيتون على خصلات شعرك بالتساوي، من الجذور وحتى الأطراف. اتركي الخليط على شعرك مدة ساعة كاملة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 
 ماسك كريمة الحليب وماء الورد

اخلطي نصف كوب من كريمة الحليب وثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد، وحين يصبح الخليط متجانساً ضعيه على كامل شعرك واتركيه لمدة ساعة ونصف الساعة، بعدها اغسليه بالشامبو وشطفيه بالماء الدافئ. علماً أن كريمة الحليب تعد إحدى أفضل المواد المرطبة للشعر المصبوغ، أما ماء الورد فيعمل على معالجة الشعر المصبوغ الجاف والتالف وإعادة اللمعان والحيوية إليه.

قد يهمك ايضا

فوائد صحية وجمالية مذهلة للأفوكادو
تعرّف على فوائد زيت السمسم في علاج مشاكل البشرة والشعر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماسكات الشعر المصبوغ طبقيها لشعر صحي قبل عرسك ماسكات الشعر المصبوغ طبقيها لشعر صحي قبل عرسك



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates