elie saab girl of now forever قصيدة عطرية تحتفي بالشباب والحياة
آخر تحديث 16:26:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Elie Saab Girl Of Now Forever قصيدة عطرية تحتفي بالشباب والحياة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Elie Saab Girl Of Now Forever قصيدة عطرية تحتفي بالشباب والحياة

Elie Saab Girl Of Now Forever
القاهرة - صوت الامارات

في عام2020، أزالت نجمات Girl Of Now الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها، تم استخلاصها خصيصاً لدار عطور ELIE SAAB هي زهرة الأورموند مع مزيج من زيت اللوز وزيت زهر البرتقال. ومنذ ذلك الحين، تركت فتيات Girl Of Now بشخصياتهن النابضة بالحياة، وجمالهن الآسر، وصداقتهن الخالدة أثراً لا يُنسى في شوارع مدينة الأضواء باريس. واليوم، تعود نجمات Girl Of Now المتألقات والغامضات للظهور في مغامرة جديدة.
FOREVERFUN

تغادر فتيات Girl Of Now المتألقات العاصمة الفرنسية متجهات إلى جزيرة إيبيزا هذه المرة، فهي المكان الأنسب في العالم للاستمتاع بموسم صيف عامر بأروع الحفلات. تجتمع نجمات Girl Of Now حول مسبح الفيلا، في أجواء من البهجة، والضحك، والتقاط صور السيلفي، وتبادل الأسرار، والرقص بلا هوادة. ينتشر عطر Girl of Now Forever في الأجواء فيزيدها سحراً، ولا شك أن الحياة تصبح ممتعة أكثر، عندما تتألق بآلاف الألوان. هذه لحظة صداقة يخلّدها الزمن إلى الأبد، قبل أن تتكرر أحداثها مرة تلو الأخرى!

#FOREVERADDICTIVE

مَن أفضل من خبيرَي العطور صوفي لابيه ودومينيك روبيون اللذين شاركا في ابتكار كافة عطور Girl Of Now السابقة، لمنح الفتيات مغامرة جديدة ولا أروع؟

 
يمتاز عطر Girl Of Now الجديد بأثره الإيجابي في النفس، إذ يُضفي الثنائي لمسة انتعاش إلى عبير زهرة الأورموند الجذابة ونفحات اللوز والبرتقال الآسِرة. وفيما تنسجم هذه النفحات وتتداخل في لوحة عطرية، تبدأ أحداث قصة جديدة: أكثر انتعاشاً، وحيوية، ومرحاً! هذه الروح الإيجابية التي يضوع بها العطر بوضوح تتخللها موجة انتعاش الليموناضة اللبنانية التي تذكّرنا بمسقط رأس المصمّم إيلي صعب، وتتناغم فيها نفحات بشر الليمون الحامض وتوت العلّيق. ويعبّر العطر الجديد عن طابعه الأنثوي البهيج بـ"الروزا كاسيا"، أي خلاصة الورد والكشمش الأسود المرغوبة إلى حد كبير إذ تُعَدّ توليفة لا مثيل لها في عالم العطور. من جهتها تحيط رائحة الكاشميران والفانيلا الغنية بأثر الباتشولي الذي يُطيل مدة بقاء العطر على البشرة. باختصار، Girl of Now Forever أكثر من مجرد عطر. إنه قصيدة تحتفي بالشباب، بالصداقة، بالحياة!

قد يهمك أيضًا 

4 نصائح للمحجبات لمنع تساقط الشعر خلال فصل الصيف

تعرف على أفضل أنواع العطور الجذابة والمنعشة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

elie saab girl of now forever قصيدة عطرية تحتفي بالشباب والحياة elie saab girl of now forever قصيدة عطرية تحتفي بالشباب والحياة



GMT 18:20 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

هذا هو العطر المناسب لبرجك

GMT 16:24 2020 السبت ,09 أيار / مايو

"HER" BURBERRY عطر المرأة الجريئة

GMT 16:10 2020 السبت ,09 أيار / مايو

اجمل العطور الشرقية الفواحة

مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates