هذا هو العطر المناسب لبرجك
آخر تحديث 14:19:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هذا هو العطر المناسب لبرجك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هذا هو العطر المناسب لبرجك

العطر
القاهرة - صوت الامارات

تختلف العطور من امرأة الى أخرى، فرائحتها لا تكون هي نفسها على الجميع. وفي هذا المقال، نرصد لك عطرك المناسب وفق برجك، لتكون خياراتك مثالية عندما تنوين تغيير عطر وشراء عطر جديد.

برج الحمل

يعد عطر Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Parfum Neon، من أفضل العطور المناسبة لبرج الحمل، حيث أن رائحته تكون في البداية قوية جداً ومن ثم تخف تدريجياً لتصبح ناعمة وهادئة، وهذه هي حال صاحبات هذا البرج، ينفعلن بسرعة وسرعان ما يهدأن. علماً أن هذا العطر يرتكز في تركيبته على القهوة وزهر البرتقال.

برج القوس

إذا كنت من برج القوس، فإن عطر Jo Malone London Myrrh & Tonka Cologne Intense هو الخيار المثالي لك، كونه يتناغم وشخصيتك العفوية، الحاضرة دائماً للمفاجآت. يرتكز هذا العطر على نغمات حبوب التونكا واللافندر.

برج الأسد

تتميز صاحبة برج الأسد بقلبها الدافئ وروحها المحبة، لذلك يعد عطر Estee Lauder Cinnabar Eau de Parfum Spray الخيار الأفضل لها، فهو يرتكز على نغمات دافئة ومريحة وتبث أحاسيس مفعمة بالحب، وهو يعتمد في تركيبته بشكل أساسي على التوابل والقرنفل والزنبق.

برج السرطان

تتميز صاحبة برج السرطان بروحها الحلوة والنقية، لذلك يُعتبر عطر Christian Dior Holy Peony ذو الرائحة الحلوة من أفضل الخيارات لصاحبات هذا البرج، وهو يعتمد في تركيبته على نغمات الأخشاب وزهور الفاوانيا.


برج الحوت

تُعتبر العلاقات الاجتماعية فائقة الأهمية بالنسبة الى صاحبات برج الحوت، وبالتالي يعد عطر Maison Margiela Replica Springtime in a Park Eau de Toilette، أفضل عطر لهن، كونه يرتكز على نغمات الزهور والفواكه التي تساهم في جعل علاقاتك بالآخرين أكثر قوة ومتانة.

برج العقرب

معلوم عن برج العقرب أنه يبالغ في رد فعله، ولذلك يعد عطر Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum من أفضل الخيارات لصاحبة برج العقرب، كون شخصيتها تتناسب تماماً وعطر شانيل الكلاسيكي هذا، فهو يبث فيها مشاعر لا يمكن السيطرة عليها، وذلك بفضل نغمات الباتشولي والوردة التركية.

الجوزاء

صاحبة برج الجوزاء مزاجية في الإجمال، لذلك يعد عطر Byredo Sundazed Eau de Parfum خياراً رائعاً لها، فهو يعد مزيجاً متناقضاً بين نغمات المسك والنغمات الحلوة المبهجة.


الدلو

يعد عطر Chanel Paris Riviera Les Eaux de Chanel الخيار الأفضل لصاحبات برج الدلو، وهو أفضل وأسرع طريقة للتعبير عن شخصيتهن. وهو يرتكز في تركيبته بشكل أساسي على نغمات البرتقال الصقلي والنيرولي.

الميزان

التوازن هو كل شيء لدى صاحبات برج الميزان، على غرار التوازن الرائع بين النغمات التي يشتمل عليها عطر Aerin Aegea Blossom Eau de Parfum، وهي نغمات الفاكهة والزهور الفواحة.

الثور

صاحبة برج الثور عملية حداً وباستطاعتها أن تتأقلم مع جميع المواقف والظروف، فتترك انطباعاً لدى كا من تلتقيهن، وهذه هي حال رائحة عطر Tom Ford Oud Wood الخالدة، التي تمزج بين نغمات الأعشاب والتوابل الفاخرة.

العذراء

في البداية، تبدو رائحة عطر Coach Dreams Eau de Parfum، حلوة غنية برائحة البرتقال، وسرعان ما تصبح حسية مع رائحة الغاردينيا، مثل فتاة العذراء تماماً، التي تعد شخصيتها مزيجاً متناقضاً من المشاعر والأحاسيس.

الجدي

لا شيء يمكن أن يوقف خطط صاحبة برج الجدي، تماماً مثل رائحة عطر Nomade Absolu de Parfum، الذي يمزج بين نغمات الطحلب القوية والمكثفة والبرقوق والكرز.

قد يهمك ايضا 

عطور سوالف تفتتح متجراً جديداً في الإمارات

"HER" BURBERRY عطر المرأة الجريئة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذا هو العطر المناسب لبرجك هذا هو العطر المناسب لبرجك



GMT 22:18 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

العطر الرومانسي الأنسب لشخصيتك

GMT 02:18 2022 الخميس ,07 تموز / يوليو

أفضل العطور النسائية لصيف 2022

GMT 06:34 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

أفضل العطور للنساء في صيف 2022

GMT 04:51 2022 الجمعة ,24 حزيران / يونيو

أفضل عطور لافندر للنساء في 2022

GMT 02:53 2022 الإثنين ,13 حزيران / يونيو

أفضل العطور الجذابة المناسبة للبحر

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates