تمتع بسياحة شتوية في هاربين الصينية مدينة الثلج
آخر تحديث 10:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتع بسياحة شتوية في "هاربين" الصينية مدينة الثلج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتع بسياحة شتوية في "هاربين" الصينية مدينة الثلج

تمتع بسياحة شتوية في "هاربين" الصينية مدينة الثلج
القاهرة - صوت الإمارات

عند السفر إلى الصين، تحلو السياحة الشتوية في هاربين المعروفة باسم "مدينة الثلج"، وذلك في جنوب مقاطعة "هيلونغجيانغ"، مركز الحياة السياسية والاقتصادية والتعليمية والثقافية ،وتوصف هاربين بـ"اللؤلؤ تحت عنق البجعة"، نظرًا إلى موقعها على الخريطة، وتلعب دورًا حيويًّا في الاتصالات بين جنوب وشمال آسيا، وكذلك مناطق أوروبا والمحيط الهادئ.
وعند السفر إلى الصين، تشمل العناوين الجديرة بالزيارة في هاربين:


شارع "تشونغ يانغ":
"تشونغ يانغ"، هو شارع المشاة الشهير في هاربين، ويمتدُّ بطول 1450 مترًا من الشمال إلى الجنوب. عند طرفه الشمالي، يرتفع نصب نهر سونغهوا الطوفي (ستالين بارك)، وفي الطرف الجنوبي يقع شارع "جينغ وي"، "تشونغ يانغ" مُصمَّم على الطراز الأوروبي، مع خطوط صخريَّة وكتل من مناطق الترفيه والحياة الثقافية الملوَّنة،وتتبع مباني الشارع طرزًا مختلفةً، بما في ذلك عصر النهضة و"الباروكي" والانتقائي، فضلًا عن الطراز الحديث.

"سيبيريا تايجر بارك":
يقع متنزَّه "سيبيريا تايغر" شمالي نهر سونغهوا، على بعد نحو 37 كيلومترًا من وسط مدينة هاربين. ويأوي هذا المتنزَّه النمور البيض والأسود والوشق والنمور والفهود السود، فضلًا عن النمور البنغالية. وينقسم هذا المتنزَّه إلى عشر مناطق، بما في ذلك منطقة التدجين ومنطقة النمور الناضجة ومنطقة النمور الصغيرة ومنطقة النمور الأفريقية ومنطقة النمور الملكية ومنصَّة مشاهدة النمور ، ويوفِّر هذا المتنزَّه أيضًا حافلة (الجولة تشبه رحلات السفاري) لتلبية الحاجات للسياحية.

برج التنين:
برج التنين، هو البرج الفولاذي الأكثر ارتفاعًا في الصين، والثاني على مستوى العالم، إذ يعلو لـ336 مترًا، بما في ذلك الهوائي الخاص به ، ويتبع البرج المذكور "تلفزيون هيلونغجيانغ"، ويسمح بمشاهدة هاربين من علٍّ، ويؤمِّن خدمة الطعام.

"آيس إند سنوو وورلد":
تقع "آيس إند سنوو وورلد" في الجهة المقابلة لموقع "صن آيلند"، وهي عبارة عن حديقة كاملة تحتوي على منحوتات الجليد المُضاءة، التي تشمل: الهياكل والأبراج والتماثيل، وحتَّى المطاعم المصنوعة من الثلج ، يبدأ عالم الجليد بشكل أساسي في 5 يناير (كانون الثاني) ويستمرُّ لشهر تقريبًا.

"هاربين صن آيلاند":
تقع "هاربين صن آيلاند" على الضفَّة الشماليَّة لنهر سونغهوا، قُبالة "مُتنزَّه ستالين"، وتشتهر هذه القرية الخلَّابة في المناطق الشمالية الصينيَّة، وذلك بفضل مناظرها الطبيعيَّة الجذَّابة على مدار العام، والتي تشمل الأشجار والشواطئ ، وهي تمتدُّ على مساحة 38 كيلومترًا، وتتألَّف من 20 موقعًا خلَّابًا.

قد يهمك أيضًا : 

19.5 ملياراً قيمة طائرات تسلمتها الناقلات الوطنية في 7 أشهر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بسياحة شتوية في هاربين الصينية مدينة الثلج تمتع بسياحة شتوية في هاربين الصينية مدينة الثلج



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates