تعرَّفي على المنتجع الأفضل لكِ لتسهيل نظام ديتوكس السوشيال ميديا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرَّفي على المنتجع الأفضل لكِ لتسهيل نظام "ديتوكس السوشيال ميديا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرَّفي على المنتجع الأفضل لكِ لتسهيل نظام "ديتوكس السوشيال ميديا"

نظام "ديتوكس السوشيال ميديا"
القاهرة -صوت الامارت

سمع الكثير منا مؤخرًا عن نظام الديتوكس الذي يساعد الجسم على التخلص من السموم المتراكمة، لكن قد يخفى عليك ما يُعرف بديتوكس السوشيال ميديا الذي يقوم على مبدأ الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لتعيد لك اتزانك وسكونك الداخلي.

ويُعد الخيار المثالي لهذا الديتوكس، الذي لجأت له أخيرًا كل من جيجي حديد وكيندل جينر، هو السفر والتأمّل.

عطلة بعنوان إزالة السموم الرقمية
فإن قررت اعتماد هذا النوع من الديتوكس فلعل الخيار الأفضل والأكثر هدوءًا هو الصحراء، وعنوان الإقامة في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا الذي سيساعد على الابتعاد عن تقنيات القرن الواحد والعشرين، فخصّص لك عطلة مثالية تحت عنوان "إزالة السموم الرقمية".

ويقبع قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في صحراء الربع الخالي الأسطورية، وهي أكبر منبسط في العالم من الصحراء الرملية غير المنقطعة، فيشكّل واحة من الفخامة تلائم ذوقك الرفيع.

ضرورة التخلِّي عن هاتفك
يجب خلال هذه العطلة التخلّي عن أجهزتك من أجل المشاركة في باقة من الأنشطة الهادفة إلى الاستجمام وإزالة التعب من الجسم، كركوب الجمال والتنزّه في الصحراء، وعلاجات السبا الفاخرة والاستلقاء بجانب حوض سباحة خاص، وكل ذلك من دون أي إزعاج من الهواتف المتحرّكة أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر المحمول.

تفاصيل رحلة إزالة السموم
وتبدأ رحلة إزالة السموم الرقمية ما إن تطأ قدماك المنتجع، إذ يتولّى "حافظ الشاشات" مهمّة تسريحك من الأجهزة الإلكترونية على أنواعها، قبل مرافقتك إلى الفيلا المنعزلة الخاصة بك والمزوّدة بديكور فاخر وأفضل الخدمات ووسائل الراحة.

وبالفعل ما من وجهة أفضل من هذه الفلل للابتعاد عن العالم الخارجي والاستجمام واستعادة النشاط! فكل فيلا مجهّزة بحوض سباحة خاص يمكن التحكّم بدرجة حرارته.

علاج وردة الصحراء العربية
وستتوفر أمامك أيضًا فرصة الانطلاق في رحلة تمتدّ على ستّ ساعات في سبا أنانتارا مع علاج "وردة الصحراء العربية"، حيث يسهم عبير وردة الصحراء في تصفية الذهن وترخية الجسم في فيلا خاصّة أمام مشهدية الكثبان الرملية الساحرة. يبدأ هذا العلاج مع مقشّر وماسك يحفّزان الجسم، يليهما حمّام بالحليب والورد، ثمّ تدليك الجسم للاسترخاء، وأخيرًا علاج للوجه لتستعيد البشرة إشراقتها. وبعد هذه الجولة المريحة، سينتظرك غداء صحي ينطوي على باقة من السلطات الطازجة والمأكولات المغذّية فضلًا عن عصائر الفواكه والخضار الصحية، ما يسهم في تحفيز جهاز المناعة وتحسين وظائف الدماغ.

وبعد جلسات الاعتناء بالجسم والذهن في السبا، يحين الوقت للتوجّه إلى الصحراء واختبار مجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوّقة، من ركوب الجمال والرماية وامتطاء الخيل إلى جلسات التدريب الشخصية في النادي الرياضي المجهّز بأحدث المعدات، فهناك ما يلائم كافة الأذواق.

وتبدأ رحلة تحملك إلى روح العالم العربي بعد غروب الشمس وحلول الغسق، للتنعّم بالأجواء المحلية وتناول الأطباق التقليدية في مطعم الفلج، حيث تتسنّى لك تنقية ذهنك وقضاء الأوقات الهادئة في الهواء الطلق تحت السماء المرصّعة بالنجوم أثناء تذوّق المازة الباردة والمشاوي العربية أمام الكثبان الرملية المنبسطة على مدّ العين والنظر.

ولأنّ النوم ضرورة أخرى من ضروريات الاستجمام والصحة السليمة، حرص المنتجع على بذل قصارى جهده ليؤمن لك تجربة نوم في غاية الراحة، فيسهم سكون الصحراء وقائمة الوسائد في مساعدتك على الخلود سريعاً إلى نوم هانئ مليء بالأحلام السعيدة.

ومع حقيقة أن الشاشات اكتسحت حياتنا، فالشاشة توقظنا من النوم، وتستقبلنا عند العودة إلى المنزل، وتلازم جيوبنا طيلة اليوم، سيكون شعور التعب والوهن والانزعاج والتوتّر وارداً، لذا احرصي على أن تحجزي إقامتك في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا لتبدئي العام الجديد من دون رسائل إلكترونية أو نصّية أو حتى مكالمات هاتفية تقلق راحتك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّفي على المنتجع الأفضل لكِ لتسهيل نظام ديتوكس السوشيال ميديا تعرَّفي على المنتجع الأفضل لكِ لتسهيل نظام ديتوكس السوشيال ميديا



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates