منتجعات صحية فاخرة حول العالم توفّر الراحة والاسترخاء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتجعات صحية فاخرة حول العالم توفّر الراحة والاسترخاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجعات صحية فاخرة حول العالم توفّر الراحة والاسترخاء

منتجعات صحية فاخرة
القاهرة / صوت الامارات

تعتبر السياحة العلاجية من أهم أنواع السياحة الحديثة التي تنافس جميع دول العالم؛ من أجل امتلاك أفضل الفنادق التي تحتوي على المنتجعات الصحية الفاخرة لجذب أكبر عدد ممكن من السائحين، فبجانب المناظر الطبيعية الخلابة تقدم المنتجعات الصحية الفاخرة العديد من برامج العناية الطبية، وتوفير الاسترخاء التام عن طريق التدليك والمساج من قِبل أفضل المتخصصين، فإذا كنت من هواة السفر فإليك أفضل وأرقى المنتجعات الصحية العالمية التي ستشعر بداخلها أنك شخص مختلف كليًا عن باقي البشر.

1- Lanserhof Tegernsee - ألمانيا

في هذا المنتجع الألماني سوف تحصل على سُبل الراحة العلاجية كافة وسط جبال الألب البافارية الرائعة، فيكفي أن تجلس في حوض الجاكوزي الساخن وأنت تشاهد المناظر الطبيعية الخلابة من حولك، وستكلفك الإقامة لمدة أُسبوع واحد في هذا المنتجع الصحب البافاري ما يقارب الـ2760 يورو.

2- Aman Tokyo - اليابان

مثلما تتربع اليابان على عرش التكنولوجيا في العالم يبدو أنها تقترب أيضًا من التربع على قمة المنتجعات الصحية العلاجية، ويتكون هذا المنتجع الصحي الذي يقع في العاصمة اليابانية طوكيو من 33 طابقًا من الزجاج الذي تم بناؤه بطريقة معمارية رائعة وفريدة، وتعتبر زيارة هذا المنتجع التي ستكلفك ما يقارب الـ2600 يورو فرصة لا تعوض بسبب المناظر الطبيعية الرائعة ومعانقته لغيوم العاصمة اليابانية.

3- Lefay Resort & Spa, Gagnano - إيطاليا

بالرغم من أن هذا المنتجع الصحي الراقي يقع داخل الأراضي الإيطالية، إلا أنك سوف تختبر مدى فعالية العلاج والاسترخاء بالطب الصيني، الذي يعتمد على الإبر الصينية وفن التدليك والمساج وستكلفك الإقامة لمدة أُسبوع واحد في هذا المنتج الصحي الإيطالي الذي يتمتع بالنكهة الصينية ما يعادل الـ2550 يورو.

4- Royal Mansour hotel - المغرب

يتمتع هذا المنتجع الصحي الراقي بكل معاني الأصالة العربية في روعة التصميم وأصالة تاريخ فن المعمار العربي القديم، ويعتبر الحمام المغربي الشهير هو أشهر الخدمات التي يقدمها هذا المنتجع الذي سوف يكلفك الإقامة بداخله لمدة أُسبوع ما يُقارب الـ2500 يورو على أقل تقدير.

5- Nihiwatu- إندونيسيا

جلسات تأمل على ضفاف أجمل وأروع الأنهار في العالم، بالإضافة إلى العلاج بالمساج الأسيوي الشهير الذي سيزيل عنك التوتر والضغوطات التي تعاني منها على الفور، ويمنحك ذهنًا صافيًا ومتجددًا، هذا ما ستحصل عليه إذا قمت بزيارة ذلك المنتجع الإندونيسي الفخم، وسوف تكلفك الإقامة لمدة أسبوع داخل هذا المنتجع ما يقارب الـ2450 يورو.

6- Parkhotel Igls - النمسا

في هذا المنتجع سوف تمارس الرياضة، وأنت تتمتع بمشهد بانورامي لا يوصف للجبال النمساوية الضخمة المُغطاة بالثلوج، كما ستحصل على جلسات يومية من التدليك اليومي الرائع، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمياه الدافئة في أحواض الجاكوزي المريحة، وللإقامة لمدة أُسبوع واحد فقط في هذا المنتجع عليك القيام بدفع ما يُقارب الـ2300 يورو.

7- Kamalaya - تايلاند

ستُحاط في هذا المنتجع الصحي الرائع بالبحار الشفافة من كل جانب والرمال البيضاء المتلألئة تحت أشعة الشمس الدافئة في الصباح، بالإضافة إلى أنك ستمارس أفضل تدريبات اللياقة البدنية المائية على الإطلاق، وستتمتع بأشهى أطباق الأسماك الصحية واللذيذة يوميًا، وبالتأكيد لن تحص على كل هذه المميزات مجانًا فتكلفة الإقامة في هذا المنتج الخيالي لمدة أسبوع تبلغ الـ2250 يورو.

8- SHA Wellness Clinic - إسبانيا

الاستمتاع بالحصول على جلسات التدليك الرائعة أمام جمال البحر الأبيض المتوسط، والجلوس تحت أشعة الشمس الدافئة من أفضل الخدمات التي ستحصل عليها داخل ذلك المنتجع الرائع، وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا المنتجع ما يعادل الـ2150 يورو في الأسبوع.

9-Fusion Maia Da Nang - فيتنام

يحتوي هذه المنتجع على العديد من حمامات السباحة الحديثة، التي تقوم مياهها بعمل مساج وتدليك ممتع لمن يسبح بداخلها، وبالإضافة إلى المساج الرائع تتمتع بأجمل المشاهد الطبيعية للنخيل والبحار الصافية الخلابة، وللإقامة في هذا المنتجع لمدة أسبوع عليك دفع مبلغ يُقدر بـ2100 يورو

10- Six Senses - سويسرا

التمتع بالدفء الرائع وجلسات الجاكوزي، والتدليك بالزيوت العطرية الدافئة في وسط الجبال الثلجية السويسرية نظير 2000 يورو فقط يعتبر فرصة لا تعوض بالنسبة إلى الكثير من الناس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات صحية فاخرة حول العالم توفّر الراحة والاسترخاء منتجعات صحية فاخرة حول العالم توفّر الراحة والاسترخاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates