اكتشفي منتجعات صحّية في العالم لم تسمعي عنها من قبل
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشفي منتجعات صحّية في العالم لم تسمعي عنها من قبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشفي منتجعات صحّية في العالم لم تسمعي عنها من قبل

منتجعات صحّية
القاهرة /صوت الامارات

لا شك في أن ارتياد المنتجعات الصحية هو أسلوب حياة محبب ويشكل قمة الانغماس بالدلال، وما يكاد يفوقه ترفاً هو اكتشاف منتجعات صحية فاخرة حصرية تكونين أول من يجربها وتحدّثين صديقاتك عنها.

إن كنت تعشقين السفر وكل ما هو جديد فستثير اهتمامك هذه الوجهات المخفيّة التي تضاهي أفضل السبا التي ذاع صيتها حول العالم. سأقترح عليك وجهات جديدة لا ينبغي لكِ تفويتها هذا الموسم إن كنتِ تنشدين الراحة والاستجمام وقضاء معظم وقتك في المنتجع الصحي التابع للفندق:

1) فندق "ألفير بالاس"، بوينس آيرس، الأرجنتين

يُعدّ فندق "ألفير بالاس" أحد أفخم الفنادق في العالم، حتّى إنّ مدينة بوينس آيرس صنّفته معلماً تاريخياً عام 2003، تكريماً لهندسته المعمارية الخلّابة وديكوره المميّز. يؤدّي هذا الفندق دوراً محورياً في الأرجنتين، باعتباره قصراً حقيقياً ورمزاً أكيداً للزمن الجميل.

تتجلّى المكانة المرموقة التي اكتسبها الفندق في سبا ألفير وهو مكان تجتمع فيه المتعة والاستجمام والجمال مع أفضل الخدمات والمعدات المبتكرة. تستغرق هذه العلاجات المميّزة أكثر من 4 ساعات وتستهدف طيفاً واسعاً من المشاكل، بدءاً من علاج "إزالة السموم"، وهو عبارة عن تنظيف الجسم بالملح المنشّط، يليه علاج بالطحالب ونقع الجسم بأملاح الطحالب الطبيعية بهدف تنقية الجسم، وينتهي بمسّاج من اختياركِ، وصولاً إلى تجربة "ألفير" الشهيرة، التي تبدأ بتغميس الجسم بالحليب الملطّف وبتلات الزهور ويليه مسّاج يوقظ الحواس يقوم به شخصان. ختامها مسك مع العلاج الذهبي، الذي يشمل علاجاً مرطّباً للوجه، وتنظيف الجسم وترطيبه، فيرسّخ بذلك "ألفير" مكانته على أنّه إحدى أهمّ وجهات السبا في العالم من دون منازع.

2) فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو، إنترلاكن، سويسرا

فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو السويسري يتربّع على هذه القائمة بفضل حصريّته، فهو يستقطب فئة حصرية من الناس. يستكنّ هذا الفندق الريفي بين بُحيرتَين خلّابتَين على حافة جبل يونغفراو (إنترلاكن) المكسوّ دائماً وأبداً ببساط أبيض، حيث يوفّق بين رقيّ الزمن الغابر وبين الأجواء الحديثة والأنيقة. ويفتخر بقدرته على جمع الخدمات الفاخرة التي توفّرها فنادق الخمس نجوم مع الأجواء الأنيسة التي تتميّز بها المنازل الخاصة، وسط ديكور بمنتهى الجمال والروعة.

تتولّى علامة SPA NESCENS إدارة المنتجع الصحي التابع لفندق فيكتوريا يونغفراو. يتخصّص السبا في مجال دراسة الشيخوخة الخلوية ومكافحة علامات التقدّم في السنّ. يقدّم مجموعة متميّزة من الخدمات وسط حدائق غنّاء وأجواء راقية، تشمل: برامج حسب الطلب للحدّ من علامات التقدّم في السنّ، والطب التقويمي، والتغذية والتدريب، وعلاجات الجسم والوجه، والتجميل الطبي، واللياقة البدنية والتدريب الرياضي، والهدف منها جميعها تحقيق الأهداف الشخصية لكل زائر (خسارة الوزن، إزالة السموم، إدارة التوتّر... إلخ.) من دون التسبّب بخلل في التوازن. إنّه ليس مجرّد سبا، بل هو وجهة حقيقية لإدارة علامات التقدّم في السن.

3) فندق "ثانداسافاري لودج"، جنوب أفريقيا

يقدّم فندق "ثاندا"، واسمه يعني "الحب" باللغة المحلية، تجربة برّية جنوب أفريقية أصيلة، لا تقتصر أبداً على مجرّد كونها سافاري أو ملاذاً أفريقياً. 

إن كنتِ تعتقدين أنّ البراري في جنوب أفريقيا مجدية للسفاري فقط، فستغيّرين رأيك عند اكتشاف سبا "ثاندا"، الذي يضمّ غرفتَين للعلاج، وساونا، وحمّاماً، وحوض سباحة صخرياً، حيث يحرص فريق المعالجين على تقديم سلسلة من العلاجات الشاملة مستعينين بأجود المستحضرات الزاخرة بفوائد طبيعية شافية. 

من وحي المحيط الطبيعي، تشمل العلاجات التدليك بالأحجار الساخنة، وعلاج زولو للقدمين، وعلاج سكراب الجسم بالملح المعدني، إلى جانب مجموعة من العلاجات الأخرى التي تركّز على الاحتياجات الخاصة والمشاكل المحدّدة.
كذلك يضمّ الفندق في رحابه خيمة السبا في مخيّم "ثاندا"، التي تقدّم باقة من العلاجات باليد.

4) منتجع وسبا "تباكون" الحراري، كوستاريكا

يقع منتجع وسبا "تباكون"الحراري بالقرب من بركان أرينال، أحد البراكين العشرة الأكثر نشاطاً في العالم، علماً بأنّه غير مؤذٍ، وهو حلمك إن كنت تنشدين رحلة عنوانها العافية. ستشعرين برابط قوي مع الطبيعة، إذ إنّ كل العلاجات في غراند سبا تجري في إحدى الغرف الإحدى عشرة في الهواء الطلق حيث تعبق روائح الغابة المطرية وتعمّ همسات الينابيع الحارة الشهيرة. تُستخدم المياه الساخنة من البركان في الأحواض الحارة، فيما تستطيعين اختبار علاج Temazcal التقليدي لإزالة السموم، الذي يجري في غرفة بخار. يجسّد موقعه المتميّز عند سفح بركان أرينال الفلسفة التي يتّبعها السبا من خلال باقة غنية من العلاجات، أشهرها علاج Tabacon الذي يستعين بالوحل البركاني لإزالة السموم من البشرة وتحسين الدورة الدموية، وعلاج غراند سبا الذي يجمع بشكل شامل ومثالي بين العناصر المهدّئة والتدليل الاستوائي. علاوة على ذلك، يقدّم المنتجع لك علاجات للجسم تزيل الخلايا الميتة وتترك بشرتك نظيفة وناعمة، والعلاجات بالينابيع الحارة التي تستخدم مياه الينابيع للاستحمام وتعزيز عملية الأيض والسماح للجسم بامتصاص كمّيات كبيرة من المعادن.

5) منتجع "ساندي لاين" في سانت جيمس، باربادوس

يغفو منتجع "ساندي لاين" على الساحل الغربي من باربادوس، قبالة شاطئ رملي في غاية النقاوة يمتدّ على مسافة ألف قدم بالقرب من مياه البحر الكاريبي المتلألئة. شُيّد المنتجع في الأساس في مزرعة سكر قديمة، لكن سرعان ما رسّخ اسمه عنواناً راقياً في جزر الكاريبي، واستضاف أسماءً كبيرة من مشاهير ورجال أعمال وأمراء وملوك. إن كان هذا الموقع البهيّ لا يكفيكِ، فتوجّهي إلى السبا في "ساندي لاين" الذي يقدّم علاجات تقليدية مستوحاة من أنحاء العالم، من جزر الكاريبي وأميركا الشمالية وصولاً إلى الشرق الأقصى. تبلغ مساحة هذا السبا، المزوّد بأحدث التجهيزات، 47 ألف قدم مربّع، ويشمل السبا ومقهى السبا وصالون Jane 'N Co. الذي يقدّم خدمات شاملة. ينقسم السبا إلى 14 جناحاً خاصاً بكبار الشخصيات وغرف للاستجمام والتأمّل، وساونا بانورامية، ودشات غزيرة، إلى جانب حوض للعلاج بالماء، ومرافق شاملة للياقة البدنية. أمّا العلاجات، فتتنوّع بين مسّاجات وعلاجات لمكافحة الشيخوخة وسكراب للجسم وعلاجات مفصّلة حسب طلب الزوار، بما في ذلك علاجات خاصة بالحوامل، في الثلث الثاني من الحمل. بعبارات أخرى، إنّه عالم بحدّ ذاته يقدّم كل ما قد يلزمك لتتنعّمي بعطلة هادئة إلى أقصى الحدود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي منتجعات صحّية في العالم لم تسمعي عنها من قبل اكتشفي منتجعات صحّية في العالم لم تسمعي عنها من قبل



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates