منتجع salinda phu quoc الرفاهية بدرجة 5 نجوم
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتجع "Salinda Phu Quoc" الرفاهية بدرجة 5 نجوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجع "Salinda Phu Quoc" الرفاهية بدرجة 5 نجوم

منتجع "Salinda Phu Quoc"
القاهرة - صوت الإمارات

يقع منتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك المفرط الفخامة والمصنّف بدرجة 5 نجوم والملقب بلؤلؤة آسيا على جزيرة بعيدة في فيتنام.
ويبعد هذا المنتجع مسافة أربعة كيلومترات عن مطار فوكوك الدولي، ويتميز بموقعه المحاذي للشاطئ والأسلوب الريفي الذي يغلب عليه، بالإضافة إلى أنّه يقع في أجمل منطقة في فيتنام، وهذا ما يجذب السياح إليه من كافة أنحاء العالم، يعكس هذا المنتجع النمط الآسيوي المميز والحضارة العريقة لهذه المنطقة.

121 غرفة فخمة
ويتألّف فندق ومنتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك من 121 غرفة فخمة، كل منها مزود بشرفة خاصة بها لتستمتعي بالمناظر الخلابة، بالإضافة إلى الفيلات التي تقدم لك إقامةً مترفة للغاية وتجربةً مفعمة بالرفاهية والاسترخاء.

وتتنوّع الاختيارات بين الغرف والفيلات التي تختلف من حيث المساحة والموقع، وذلك يتيح لك حرية اختيار مكان إقامتك حسب مزاجك.

ويمكنك أن تختاري إحدى الغرف المميزة بمساحتها الواسعة وديكورها الفخم جداً، وتختلف بحسب الموقع والإطلالة، فمنها ما هو مطل على البحر ومنها ما يطل على منظر التلال، وتجدين أيضاً الغرف المطلّة على الحديقة. إن جميع هذه الغرف مفروشة بأفخم قطع الأثاث وتغلب عليها الألوان الهادئة مثل البيج والأبيض والرمادي، وهذه الألوان تبعث على الاسترخاء والراحة. يتبع لكل من هذه الغرف شرفة خاصة لتستمتعي بتناول الفطور في الصباح أو كأس من النبيذ الفخر مع منظر المغيب الساحر.

اختيارات عديدة
وأما إذا اخترت النزول في فيلا، فالخيارات عديدة من حيث المساحة، وبإمكانك الاختيار بحسب رغبتك وهذا يعتمد مع من أنت مسافرة، سواء كان مع زوجك فقط أو مع كافة أفراد عائلتك. تطل الفيلات على منظر البحر أو الحديقة، وتتميز بمساحتها الواسعة، وهي مؤلفة من غرفة جلوس وغرفة نوم بسرير مزدوج وحمام فخم، ويمكن أن تستوعب ثلاثة أشخاص.

تسهيلات
أما بالنسبة للتسهيلات التي تحصلين عليها في كل من الغرف والفيلات فهي عديدة ومتنوعة لتحرص على رفاهيتك وراحتك، منها بار صغير ومجفف للشعر وأثواب الحمام وخزنة، كما أنَّ الحمام مزوّد بكل ما تحتاجينه من المناشف والزيوت المعطرة والصابون الفاخر، بالإضافة إلى حوض استحمام أو دوش. وستحصلين أيضًا في الغرفة أو الفيلا على خدمة انترنت ومكيف للجو، إلى جانب خدمة الغرف الممتازة والتي يمكنك طلبها على مدار الساعة.

 تجربةً متكاملة
 ويقدم لك منتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك تجربةً متكاملة تجمع بين الرفاهية والتسلية، بالإضافة إلى عدد من النشاطات المتنوعة التي يمكنك القيام بها من الرياضات المائية مثل الغطس والتجذيف والتزلج على الماء وركوب الجت سكي، كما بإمكانك اللعب بالطائرات الورقية مع أولادك أو القيام برحلة لصيد الأسماك مع أصدقائك. بإمكانك أيضًا التوجه إلى الحانة المحاذية لبركة السباحة للاستمتاع بالمشروبات والكوكتيلات والاسترخاء خلال السباحة. أما إذا كنت من محبّي الأجواء الراقصة والموسيقى الصاخبة، فننصحك بالتوجه إلى النادي الليل التابع للفندق والذي يقدم لك برامج عديدة مثل الكاريوكي والرقص. وإذا رغبت بالتسوق فوجهتك الوحدة هي البوتيك الخاص بمنتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك والذي يقدم لك آخر صيحات الموضة من الأزياء الفاخرة والاكسسوارات الراقية.
ويقدم المنتجع ناديًا خاصًا للأطفال حيث يمكنهم اللعب والرسم واللهو.

علاجات مريحة للجسد
ونتقل إلى السبا الخاص بمنتجع Salinda Phu Quoc ساليندا فو كوك الذي يقدم لك برامج وعلاجات مريحة للجسد والفكر والروح، ويمكنك الحصول على تدليك للجسم واليدين والقدمين، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والأظافر. يمكنك أيضًا الحصول على تدليك لك ولزوجك سويًا وقضاء أوقات رومانسية معًا.

ويقدم لك المنتجع مطعمه الخاص الذي يدلّلك بأطباقه الشهية. يتميّز هذا المطعم بمطبخه الذي يقدم الطعام الإيطالي والأسيوي والعالمي، بالإضافة إلى أشهى المأكولات البحرية الطازجة. يتميز هذا المطعم أيضًا بأنه مطل على البحر وأشجار النخيل وعلى الحديقة وبركة السباحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع salinda phu quoc الرفاهية بدرجة 5 نجوم منتجع salinda phu quoc الرفاهية بدرجة 5 نجوم



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates