منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ينظم مخيم للأطفال
آخر تحديث 19:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ينظم مخيم للأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ينظم مخيم للأطفال

أبو ظبي ـ وكالات

ينظم “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي المخيم الصيفي الأول، الذي سيكون المكان المفضل بالنسبة للآباء، الباحثين عن أفكار وفعاليات مبتكرة لإشغال وإشراك أطفالهم بها خلال عطلة الصيف الطويلة لهذه السنة .  فابتداءً من 30 يونيو ولغاية 1 أغسطس، ومن 15 ولغاية 27 أغسطس، سيكشف المنتجع البحري والوجهة الأكثر شعبية لقضاء العطلات في أبوظبي الستار عن المخيم الصيفي الأول من نوعه، والذي يهدف إلى إشراك وإشغال الأطفال خلال فصل الصيف، حيث سيحتضن هذا المخيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 سنوات وحتى 12 سنة، لإدراجهم في برامج مفيدة تجمع بين المتعة والتعليم من خلال مجموعة من الأنشطة المتنوعة ما بين ممارسة مختلف أنواع الفنون والحرف اليدوية والطبخ والخبز، بالإضافة إلى أداء التمارين الرياضية ضمن الصالات وخارجها، كما سيشمل البرنامج تنظيم المسابقات والعديد من الأنشطة الأخرى.  وفي هذا الصدد، قال ماكس فيغرينك، مدير “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات”: “من الصعب إبقاء الأطفال مشغولين خلال العطلات الصيفية، فالزيارات المتكررة إلى مراكز التسوق لا تقدم سوى القليل من التفاعل المجدي أو ردود الفعل المثمرة”.  وأضاف: “لهذا السبب قمنا بتنظيم المخيم الصيفي لعام 2013، حيث تم وضع برنامج المخيم التفصيلي على يد فريق عمل متمرس في هذا المجال يعمل في نادي “ساند كاسل”، منشأتنا المتخصصة بتنظيم الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال. فقد تلقى فريق عملنا هناك العديد من الطلبات والردود الإيجابية من قبل الآباء حول ضرورة وضع برنامج حافل يومي وأسبوعي مليء بالأنشطة التعليمية والرياضية والترفيهية، التي تهدف إلى تحفيز العقول الفتية المحبة للإطلاع”.  ويذكر بأن تكلفة الانضمام لهذا المخيم الصيفي ستبلغ 200 درهم يومياً أو 850 درهم بالأسبوع لكل طفل، وسيتم تنظيم رحلة اختيارية كل أسبوع إلى خارج النادي ستبلغ تكلفتها 100 درهم إضافية لكل طفل. هذا وستسمر فعاليات وأنشطة هذا المعسكر بدءً من الساعة 9 صباحاً حتى 3:30 بعد الظهر، ومن يوم الأحد حتى الخميس.  ولضمان مشاركة الأطفال في الأنشطة المناسبة لفئتهم العمرية، سيتمّ توزيع الأطفال على مجموعتين، الأولى للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4-7 سنوات، والثانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7-12 سنة. وسيرافق الأطفال فريق عمل من الخبراء المدربين والعاملين في نادي “ساند كاسل”، كما سيتضمن البرنامج تقديم وجبة إفطار متوازنة ووجبة غداء ووجبة خفيفة صحية لفترة ما بعد الظهر. كما سيتلقى الأطفال الذين يبدون التزامهم بالبرنامج لمدة أسبوع قميص تي شيرت عدد (2) وحقيبة مصنوعة من الحبال. أما أطفال نزلاء الفندق فإن انضمامهم لهذا المخيم مجاني. واختتم ماكس حديثه قائلاً: “بناءً على الاستفسارات الواردة من الآباء الباحثين عن أنشطة تفاعلية لأطفالهم، فإن المخيم لا يقدم البرامج والأنشطة التعليمية والترفيهية المتنوعة للعقول الفتية فقط، ولكنه أيضاً يتيح الفرصة أمام الآباء للراحة والاسترخاء، أو للتمتع بإحدى الملذات البسيطة التي ليس بالإمكان تحقيقها خلال جدول أعمال الأسبوع المزدحم”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ينظم مخيم للأطفال منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ينظم مخيم للأطفال



GMT 07:08 2024 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

إغلاق أشهر منتجعات التزلج في سويسرا

GMT 19:08 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

أفضل المنتجعات الصحّية في الرياض

GMT 05:02 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الرفاهية سمة أفضل منتجعات أبو ظبي

GMT 06:47 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عيش الرفاهية في فنادق ومنتجعات الجميرا الفخمة

GMT 14:22 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

منتجعات رائعة تخطف الأنفاس وتبعث راحة البال

هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates