خدمات مُصمّمة للسُيّاح ورجال الأعمال مع العلامة الفندقيّة كانوبي من هيلتون
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خدمات مُصمّمة للسُيّاح ورجال الأعمال مع العلامة الفندقيّة "كانوبي من هيلتون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خدمات مُصمّمة للسُيّاح ورجال الأعمال مع العلامة الفندقيّة "كانوبي من هيلتون"

فندق هيلتون
القاهرة - إسلام عبدالحميد

أعلنت هيلتون العالمية، الخميس، إطلاق علامتها الفندقية الجديدة "كانوبي من هيلتون"، لتعيد تعريف قطاع نمط الحياة، عبر التركيز على أسلوب حياة السُيّاح ورجال الأعمال المعاصرين.

واستعرض الرئيس والرئيس التنفيذي لهيلتون العالمية، كريستوفر ناسيتا، مفهوم "كانوبي من هيلتون" أمام حشد يُقارب 1,900 من مُلاك الفنادق وممثلي شركات التطوير، خلال مؤتمر الشراكة العالمية لهيلتون والذي نظّم أخيرًا في أورلاندو في ولاية فلوريدا.

وأضاف ناسيتا: "بناءً على بحوث السوق المستفيضة، ستقدم علامة كانوبي من هيلتون أسلوبًا جديدًا للضيافة وتجربة الضيوف، لقد ارتأينا فرصة سانحة ليس فقط لدخول سوق نمط الحياة، بلّ ولإعادة تعريف هذه الفئة ككل من خلال خلق علامة جديدة لنمط حياة أكثر يسرًا، وقد حدّدنا الحاجة إلى رفع التركيز عن التصاميم المتكلفة وتقديم ما يرغب فيه الضيوف المستهدفون بالتحديد، ألا وهي الإقامة المريحة الباعثة للنشاط مع قيمة إضافية أكبر".

وتمثل "كانوبي من هيلتون" مفهومًا جديدًا للضيافة مع قدرات عالية للنمو، وعروض واضحة المعالم للضيوف، ضمن نموذج أعمال تجارية مستدامة؛ فقد حددت هيلتون العالمية الجمهور المستهدف على أساس التفضيلات والاحتياجات، وليس جنسيات الضيوف وحدها.

وأكد الرئيس العالمي لعلامات نمط الحياة والعلامات الفاخرة في هيلتون العالمية، جون تي أيه فاندرسلايس: "لقد أطلقنا علامة تلائم طريقة تفكير نزلاء اليوم العصريين لنقدم لهم إقامة إيجابية، فـ"كانوبي من هيلتون" هو الفندق الجديد لاستعادة النشاط، عبر تقديمه لخدمات ميسرة فورية مصمّمة خاصةً للضيف، وخيارات محليّة مدروسة، ومساحات مريحة، ليشعر الضيوف ببساطة بشعور أفضل، ومن خلال البحوث الواسعة والتحليلات المتعمقة التي أجرتها هيلتون العالمية، تم صقل مفهوم "كانوبي من هيلتون" والتحقّق من صحتها في كل خطوة، بما يلائم الضيوف ومُلاك الفنادق على حد سواء".

وأضاف فاندرسلايس: "إلى جانب خلق إقامة إيجابية، تم التوصل إلى أربعة عناصر أساسية تحدد مفهوم علامة كانوبي، وهي: الأحياء الرائعة؛ فستكون المنارة الرئيسية للحي الذي تتواجد فيه؛ والتركيز على الخصائص المحلية في التصميم، والمأكولات والمشروبات، والفنون، والدراية المحلية، لذا لن يكون هناك فندقان متشابهان من كانوبي، حيث أننا نعلم ما يريده ضيوفنا، ثانيًا: الراحة والتصميم؛ صمّمنا احتياجات الأفراد، فالطاقة من الأحياء الرائعة التي نتواجد فيها ستتدفق إلينا عبر ردهة الترحيب المفتوحة، هذه الطاقة ستنساب إلى الغرف الدافئة والمرحبة، وثالثًا: القيمة الأعلى؛ فنحن نعلم أنَّ ضيوفنا يطالبون بنهج أكثر شمولية مع إضافات مثيرة، لذا سيتمّ تضمين اتصال أساسي بشبكة الإنترنت اللاسلكية، ووجبة إفطار راقية، إلى جانب هدية ترحيب محلية، رابعًا: ثقافة "نحن في خدمتك" الإيجابية؛ مع ثقافتنا الإيجابية "نحن في خدمتك" سيقدّم موظفونا "المتحمسون" للفندق نهج المحطة الواحدة لجميع الخدمات"

وأكد النائب التنفيذي للرئيس، للعلامات العالمية، هيلتون العالمية، جيم هولتهاوزر: "إنَّ مطالب وتفضيلات المسافرين مستمرة في التطور، و"كانوبي من هيلتون" تقدم شيئًا جديدًا للمستهلكين في سوق نمط الحياة، حيث ستتيح مزيدًا من الخيارات وقدرات التحكم للضيوف، بدءً من خدمة الجوال لتسجيل الوصول المباشر للغرف، إلى أمور أخرى مدهشة خلال كل إقامة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمات مُصمّمة للسُيّاح ورجال الأعمال مع العلامة الفندقيّة كانوبي من هيلتون خدمات مُصمّمة للسُيّاح ورجال الأعمال مع العلامة الفندقيّة كانوبي من هيلتون



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates