فندق رويال منصور يتوج بجائزة أفضل فندق في إفريقيا
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "رويال منصور" يتوج بجائزة أفضل فندق في إفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "رويال منصور" يتوج بجائزة أفضل فندق في إفريقيا

فندق "رويال منصور"
مراكش ـ صوت الإمارات

حصد فندق "رويال منصور" في مراكش، جائزة أفضل فندق في إفريقيا ضمن جوائز لجنة التحكيم "فليجياتور 2015" مساء أمس الاثنين في باريس، وهو من بين الفنادق الفخمة والمصنفة والراقية في المدينة الحمراء، يتميز بعدة خصائص تجعله القبلة المفضلة والوجهة الأولى لكل عشاق الأصالة المغربية والإقامة الفاخرة الذين يحطون رحالهم في مراكش من مشاهير العالم الذين يتقدمهم الأمير مولاي رشيد ومعظم أفراد الأسرة المالكة في المغرب.

وبعد التتويج تقدم المدير العام لفندق "رويال منصور" جان كلود ميسان، بكلمة عبر فيها عن الفخر الكبير والاعتزاز بهذه الجائزة التي تمكن الفندق من الحصول عليها أمام مجموعة من المؤسسات الفندقية العالمية الأكثر شهرة في إفريقيا والعالم، وهي الجائزة التي اعتبرها تتويجا لفرق العمل ككل في الفندق، فاتحا الدعوة أمام الحضور إلى زيارة مراكش والقدوم إلى فندق "رويال منصور" من اجل الاستمتاع بجماليته والإقامة الفاخرة التي يقدمها لكافة النزلاء دون استثناء.

وتمكن المغرب ومراكش خصوصًا من الحصول على هذه الجائزة المخصصة لتصنيف الفنادق في إفريقيا واسيا وأوروبا وهي الجائزة التي احدث عام 2003 وتتكون من لجنة تتضمن أكثر من 20 مراسلا صحافيا ينتمون لكبريات المقاولات الإعلامية الفرنسية والأجنبية، لمدة ثلاثة أعوام على التوالي حيث تمكن فندق "سلمان مراكش" من الحصول عليها عام 2013 و"قصر نماسكار" من حصدها عام 2014 لتكون في عام 2015 من نصيب فندق "رويال منصور" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق رويال منصور يتوج بجائزة أفضل فندق في إفريقيا فندق رويال منصور يتوج بجائزة أفضل فندق في إفريقيا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates