افتتاح فندق جلف كورت  بيزنس باي في دبي
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فندق "جلف كورت بيزنس باي" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فندق "جلف كورت  بيزنس باي" في دبي

فندق "جلف كورت بيزنس باي" في دبي
القاهرة - صوت الامارات

كشفت مجموعة فنادق الخليج البحرينية، عن الافتتاح الرسمي لفندق “جلف كورت – بيزنس باي” في دبي، أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمثل الفندق ذو الأربعة نجوم المرحلة الأولى من خطة توسع المجموعة في المنطقة.

وتلتزم “مجموعة فنادق الخليج” بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا في عام 1969.

وإدراكاً منها للطلب المتزايد على قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن المجموعة ترى أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق خططها التوسعية.

ويعمل فندق “جلف كورت بيزنس باي” حالياً بشكل كامل، ومن المتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلى 75% خلال الربع الاول من العام الحالي.

ويقدم الفندق خيارات إقامة راقية بأسعار مقبولة وأعلى مستويات الخدمة المتميزة والضيافة، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة يبلغ عددها 270، مصنفة بين الغرف العادية والفاخرة، والغرف الديلوكس، والغرف الديلوكس الكبيرة، والأجنحة، والأجنحة الفاخرة، وجناحين بنتهاوس.

كما يمكن للضيوف أيضاً الإستمتاع بقاعة “كلوب لاونج” و خدمة مركز رجال الأعمال والمسبح والنادي الرياضي، إضافة إلى ستة خيارات من المطاعم المختلفة تشمل مقهى Café Delice و”مطعم الواحة” و المطعم الآسيوي Naisa Oriental Restaurant وThe Canal Lounge و كذلك غرف الكاريوكى The Other Office و مطعم بار Sports On 4.

كما يقدم الفندق لعملائة من رجال الأعمال العديد من قاعات الاجتماعات المزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا في مجال الإجتماعات وأجهزة العرض الصوتية و المرئية.

قد يهمك ايضا

فندق "بوليتزر" الأفضل لقاء عطلة نهاية الأسبوع في أمستردام

اكتشفي سلسلة الفنادق العالمية التي اختارت دبي محطّتها المقبلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فندق جلف كورت  بيزنس باي في دبي افتتاح فندق جلف كورت  بيزنس باي في دبي



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates