جلوريا يوزع إفطار خمسة نجوم على سائقي التاكسي
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جلوريا" يوزع "إفطار خمسة نجوم" على سائقي التاكسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جلوريا" يوزع "إفطار خمسة نجوم" على سائقي التاكسي

فندق "جلوريا دبي"
دبي -صوت الإمارات

أطلق فندق "جلوريا دبي" مبادرة لتوزيع وجبات إفطار خمس نجوم على سائقي التاكسي في الإمارة.
وأوضح المدير العام لفنادق جلوريا، فريدي فريد، أن الفندق وزع أخيراً 220 وجبة على سائقي التاكسي، إذ تمت دعوتهم للفندق بشارع الشيخ زايد في دبي، وتولى طهاة بارزون من جنسيات مختلفة إعداد وجبات طعام فاخرة لهم، من مطابخ آسيوية وعربية، لتناسب مختلف الأذواق.
وأضاف "أثنى السائقون على هذه المبادرة التي تعكس روح التكامل الاجتماعي، خصوصاً أن نسبة كبيرة من هؤلاء السائقين يقضون وقتاً طويلاً في القيادة وهم صائمون".
وأشار فريدي إلى أن فنادق جلوريا اعتادت أن تنظم مبادرات مجتمعية، من بينها توزيع وجبات إفطار رمضاني على 400 من عمال النظافة في دبي، العام الماضي، كما تولى موظفو الفندق تنفيذ حملات نظافة للشوارع الرئيسة في دبي، إلى جانب مبادرة تنظيم حفلات للأيتام، وحملات لجمع تبرعات الدم وتقديمها لمستشفيات هيئة الصحة في دبي.
وأثنى المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، الدكتور يوسف آل علي‏، على مبادرة فندق جلوريا، التي تأتي في إطار المبادرات المجتمعية لإسعاد سائقي التاكسي.
وأضاف: "تحرص مؤسسة تاكسي دبي على إطلاق مبادرة الخيمة الرمضانية للسائقين، التي تتجدد في كل عام، عبر إطلاق فعاليات جديدة تسهم في توطيد العلاقات مع السائقين، وتغتنم الأوقات في ما هو مفيد لهم، حيث تحتوي الخيمة على العديد من الفعاليات والمبادرات الجديدة، من أهمها فعالية المحاضرات والخواطر الإيمانية، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية وجمعية دار البر والقيادة العامة لشرطة دبي".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلوريا يوزع إفطار خمسة نجوم على سائقي التاكسي جلوريا يوزع إفطار خمسة نجوم على سائقي التاكسي



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates