اكتشفي الفندق الأرقى في كاليفورنيا the fairmont grand del mar
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشفي الفندق الأرقى في كاليفورنيا "The Fairmont Grand Del Mar"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشفي الفندق الأرقى في كاليفورنيا "The Fairmont Grand Del Mar"

الفندق الأرقى في كاليفورنيا "The Fairmont Grand Del Mar"
القاهرة - صوت الامارات

على سواحل ولاية كاليفورنيا، وفي منطقة بعيدة عن ضجيج المدينة وصخب الحياة، يستقبلك فندق The Fairmont Grand Del Mar فيرمونت جراند ديل مار بحلّته الجديدة ليقدّم لك إقامةً في منتهى الفخامة والرفاهية. تم اختيار هذا الفندق على أنه الأول في ولاية كاليفورنيا من حيث الفخامة من قبل موقع "trip advisor" كما اختارته مجلة Forbes ليكون الفندق الأول أيضاً من حيث الفخامة للسنة الرابعة على التوالي، لينضم بذلك إلى فئة الفنادق الفخمة ويناهز أهم الفنادق مثل Fairmont فيرمونت في سان فرانسيسكو و-The Plaza بلازا في نيو يورك و-The Savoy سافوي في لندن.

كان هذا الفندق سابقاً Grand Del Mar جراند ديل مار، لكن تم ضمّه مؤخّراً إلى سلسلة فنادق The Fairmont فيرمونت، تحديداً في السادس والعشرين من شهر مارس الماضي، ليحمل اسم Fairmont Grand Del Mar. يتميز هذا الفندق بهندسته المعمارية القديمة والمستوحاة من أسلوب المزارع، وتحيط به الحدائق والسهول الخضراء من كافة النواحي، وهو يقع في أجمل منطقة في كاليفورنيا وهي سان دييغو. تتميز هذه المنطقة بمناخها المعتدل والمشمس في أغلب أوقات السنة، الأمر الذي يمنح الذين يزورونها راحةً كبيرة وشعوراً بالحرية.

تعكس التصاميم الغالبة على الفندق أجواء البلدان المتوسّطية من خلال طريقة البناء والمواد المستخدمة، بالإضافة إلى عدد من المساحات الشاسعة التي تتيح للضيوف عيش حياة خارجية بكل معنى الكلمة. يتألّف The Fairmont Grand Del Mar فيرمونت جراند ديل مار من 249 غرفة فخمة للضيوف، من ضمنها جناحات فخمة، بالإضافة إلى ثمانية فيلات بمساحة واسعة جداً. تتميّز هذه الغرف بأنها مفروشة بأفخم قطع الأثاث والأسِرّة المريحة جداً، وتتمتّع جميعها بإطلالة خاصّة على الحدائق المجاورة ليستمتع الضيوف بالمناظر الخلّابة أينما كانوا في الفندق، كما أن البعض منها مزوّد بشرفة لتتمكني من تناول فنجان قهوة وتستمتعي بأشعة الشمس الساطعة. أما بالنسبة للفيلات فهي تتميز بمساحة واسعة تفوق 4500 قدماً مربّعاً، وتتألّف كل منها من طبقتين. في الطابق الأرضي تجدين غرفةً للجلوس ومطبخاً وغرفة طعام، بالإضافة إلى شرفة واسعة وغرفة تليفزيون. أما الطابق العلوي فهو مؤلّف من غرف نوم عديدة وغرفة جلوس بالإضافة إلى حمّامات فخمة، لتستوعب العائلة بأكملها ويكون أفرادها مرتاحين.

أما بالنسبة للخدمات والتسهيلات التي تحصلين عليها خلال إقامتك في إحدى الغرف والفيلات فهي عديدة وتشمل مجفّف الشعر وخزنة خاصة ومظلات وبرّاد ومناشف وأثواب الحمام، بالإضافة إلى كل التجهيزات الإلكترونية وخدمة مياه على مدار الساعة.

يتبع لهذا الفندق سبا خاص، اختارته مجلة Forbes أنه بدرجة 5 نجوم، وتبلغ مساحته 21.000 قدماً مربعاً، ناهيك عن نادٍ رياضي حيث يمكنك ممارسة ال مارين الرياضية باستخدام أحدث الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، يتبع للفندق أيضاً ملعباً للغولف يمكنك ممارسة هذه الرياضة الأنيقة فيه، ويتضمّن 18 حفرة. يشتهر فندق The Fairmont Grand Del Mar فيرمونت جراند ديل مار أيضاً بوجود ستّة أماكن ومطاعم يمكنك تناول الطعام والمشروبات فيها، والتي تقدّم أشهى الأطباق وأفخمها على يد أهم الطهاة العالميين وبدرجة 5 نجوم. 

لا ننسى أن الفندق يضم مركزاً للفروسية، مع عدد من الخيول الأصيلة التي يمكنك ركوب إحداها والذهاب في نزهة في الحقول المجاورة والاستمتاع بالمناظر الساحرة، فضلاً عن متجر خاص بعدة الفروسية. ولمناسباتك الكبيرة والحفلات المهمة مثل الأعراس، فقد خصّص فندق The Fairmont Grand Del Mar فيرمونت جراند ديل مار مكاناً خاصاً، وهو عبارة عن صالة داخلية كبيرة وفخمة جداً، يمكنها أن تستوعب الحفلات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، ويقدم لك أجمل الأجواء وأشهى الأطباق لتتباهي أمام ضيوفك.

وأخيراً، من الجدير ذكره هو أن فندق The Fairmont Grand Del Mar فيرمونت جراند ديل مار يبعد مسافة 7 دقائق بالسيارة فقط عن الشاطئ، الأمر الذي يجعلك تتمكنين من التوجّه إلى الشاطئ بكل سهولة والاستمتاع بالسباحة والمياه المنعشة وأخذ حمام شمسي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي الفندق الأرقى في كاليفورنيا the fairmont grand del mar اكتشفي الفندق الأرقى في كاليفورنيا the fairmont grand del mar



GMT 03:21 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفخم فنادق النمسا للتمتع بعطلة مميزة

GMT 18:30 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 01:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتكاره فندق كاديلاك خصّيصاً لفعالية "سول دي إكس بي 2018"

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "Café Royal" يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب لندن

GMT 06:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "شانغريلا" في باريس يربط بين تاريخ فرنسا وحاضرها

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates