عروض فنادق دوسِت ثاني للشتاء في دبي وأبو ظبي والمالديف
آخر تحديث 23:59:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض فنادق "دوسِت ثاني" للشتاء في دبي وأبو ظبي والمالديف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض فنادق "دوسِت ثاني" للشتاء في دبي وأبو ظبي والمالديف

عروض فنادق "دوسِت ثاني"
دبي – صوت الإمارات

ستقدّم فنادق ومنتجعات "دوسِت" خلال ديسمبر/كانون الأوّل، باقةً من العروض في فنادقها حول العالم، ومنها: "دوسِت ثاني أبو ظبي" و"دوسِت ثاني دبي" و"دوسِت ثاني جزر المالديف".

1. "دوسِت ثاني أبو ظبي": ستُضاء شجرة عيد الميلاد في التاسع من ديسمبر/كانون الأول المقبل. وعشيّة الميلاد (24 ديسمبر) ، سيتحوّل مطعم "أوربان كيتشن" إلى "بوفيه" سيضمّ أطباق العيد اللذيذة، كالديك الرومي وأطباق المشاوي وثمار البحر، إلى جانب كعكة الميلاد، وكعكة الـ"ستولن" الألمانية، والـ"بينيتوني". وستستمرّ أجواء العيد حتى اليوم التالي (25 ديسمبر).
أمّا ليلة رأس السنة (31 ديسمبر)، ستحلّ المأكولات العالميّة على "بوفيه" مطعم "أوربان كيتشن"، بدون إغفال ثمار البحر من آلاسكا وعمان، والـ"سوشي" والديك الرومي والجبن المحضّرة في محطّات حيّة. واحتفالًا بحلول العام الجديد، ستقدّم المازة العربية واللحوم الباردة الفاخرة والديك الرومي، مع توفّر محطّة لتقطيع لحم البقر وركن للمأكولات التايلاندية ومحطّة للـ"تمبورا".
*السعر: ابتداءً من 179 درهمًا إماراتيًّا للفرد عشيّة عيد الميلاد، وابتداءً من 199 درهمًا إماراتيًّا للفرد يوم الميلاد، وابتداءً من 289 درهمًا إماراتيًّا للفرد ليلة رأس السنة. والجدير بالذكر أن الأسعار تشمل المشروبات الغازية.
ومن الأوّل حتى الواحد والثلاثين من ديسمبر/كانون الأول المقبل، سيقدّم "سبا نام" حسمًا بنسبة 30% على أيّ علاج ثانٍ يُحجز فيه. ويسري هذا العرض على كلّ العلاجات التي تمتد لستين دقيقة والمتوفّرة في الـ"سبا". وفي مركز اللياقة البدنية "دي فيت" الذي دُشّن حديثاً، سيحظى الروّاد بحسم بنسبة 20%، عند حجز عشر جلسات للركوب على الدرّاجة الهوائية على المضمار الداخلي.
*السعر: 600 درهم إماراتي للفرد لعشر جلسات في مركز اللياقة البدنية "دي فيت".
للحجوزات:  8888 698 2 (0) 971+ أو reservation.table@dusit.com

2. "دوسِت ثاني دبي"
في الخامس والعشرين من ديسمبر/كانون الأول، سيحلو قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، والاختيار بين الباقات الفاخرة والشهيّة، بسعر 295 درهمًا إماراتيًّا للفرد مع المشروبات الغازية والعصائر الباردة. وليلة رأس السنة، وفي رحاب الطبقة الرابعة والعشرين من فندق "دوسِت تاني دبي"، الذي يطلّ على عرض الألعاب الناريّة المنطلقة من "برج خليفة"، سيتلذّذ الحاضرون بالمأكولات الشهيّة.
*السعر لليلة رأس السنة: 4200 درهم إماراتيّ لطاولة مخصّصة لأربعة أفراد، و6150 درهمًا إماراتيًّا لطاولة لستة أفراد، و8000 درهم إماراتي لطاولة لثمانية أفراد.
والجدير بالذكر أنّ الأسعار المذكورة تشتمل على زجاجتين مجّانيتَين من المشروب الفوّار.
للحجوزات: 4515 317 4 (0) 971+ أو dine.dtdu@dusit.com

3. "دوسِت ثاني جزر المالديف"
اعتباراً من الثالث والعشرين من ديسمبر/كانون الأول المقبل ولغاية السادس من يناير/كانون الثاني 2017، سيتسنّى للصغار استكشاف عالم الثلج والمرح في أرض العجائب الشتوية المستوحاة من فيلم "فروزن"، في "منتجع دوسِت ثاني جزر المالديف". وستشمل الأنشطة لهذه الفئة: تصميم كريات الثلج وإعداد كعكة الزنجبيل على شكل منزل وورش عمل لصنع الشمع، ومغامرات البحث عن الحلوى، فضلًا عن عروض ألعاب الدمى.
وفي الفترة عينها، سيستضيف "دوسٍت ثاني جزر المالديف" سلسلة من الأمسيات، ستحييها فرقة "ليديا أند سيباستيان" الكنديّة العالمية، وجوقة عيد الميلاد، مع تقديم موائد الـ"بوفيه" من وحي العيد، وصفوف تعلّم تحضير الكوكتيلات، وجلسات الشاي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض فنادق دوسِت ثاني للشتاء في دبي وأبو ظبي والمالديف عروض فنادق دوسِت ثاني للشتاء في دبي وأبو ظبي والمالديف



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates