شانغريلا لرحلة أسطورية مميزة في أبو ظبي
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شانغريلا" لرحلة أسطورية مميزة في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شانغريلا" لرحلة أسطورية مميزة في أبو ظبي

"شانغريلا" لرحلة أسطورية مميزة في أبو ظبي
القاهره - ندى أبوشادي

شانغريلا هو إسم فندق خيالي في أبو ظبي، ستجدي فيه السحر، الخصوصية، الرومانسية، والفخامة، لتجددي أوقاتك مع شريكك وتتذكري هذه الرحلة طيلة حياتك.

بفضل موقعه المميز في أبو ظبي، يعتبر شانغريلا قريباً من أغلب المناطق السياحية والتسوق في أبو ظبي، ويتميز بتصميمه المبهر الذي يأخذك في رحلة أسطورية لم تجربيها من قبل.

يحتوي الفندق على 4 ردهات للإستمتاع وإحتساء الشاي أو القهوة أو المشروبات اللذيذة مع زوجك صباحاً، بالإضافة إلى 5 مسابح متنوعة، والشاطيء الطويل الذي يحيط به الفندق.

يوجد في الفندق 5 مطاعم، وأبرزها شانغ بالاس ذو الطعام الشهي والمختلف، المطعم الفرنسي بور دو، بالإضافة إلى المطاعم الأخرى من المطابخ العالمية التي تقدم أصناف مختلفة.

يمكنك قضاء وقت أكثر من رائع في السبا، والحصول على جلسات إسترخائية وعلاجية متنوعة للحفاظ على جمالك وهدوءك النفسي خلال العطلة.

وننتقل إلى الشيء الأكثر فخامة وإبهار في الفندق، وهي الأجنحة والغرف المميزة، والتي تطل على الشاطيء الطويل والمسابح المختلفة. حيث يتألف الفندق من 6 فلل بمسابح خاصة، بالإضافة إلى 213 غرفة.

وتتميز الغرف بتصميمها الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، وكذلك ستشعري فيها بالروح الشرقية، مما يعطيها أجواء دافئة تساعد الزوجين على الإستمتاع معاً بأجمل اللحظات.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانغريلا لرحلة أسطورية مميزة في أبو ظبي شانغريلا لرحلة أسطورية مميزة في أبو ظبي



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates