الفندق المسكون في دبي تجربة رعب استثنائية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفندق المسكون في دبي تجربة رعب استثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفندق المسكون في دبي تجربة رعب استثنائية

الفندق المسكون في دبي تجربة رعب استثنائية
دبي – صوت الإمارات

برغبة استكشاف أروقة المكان ومفاجآته المثيرة، انضمت بعض "القلوب الضعيفة" الجمعة، إلى المئات من الزوار الذين اجتذبتهم تجربة الهالوين في "آي إم جي"، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، وكذلك معايشة أجواء "الفندق المسكون".
الزوّار كانوا على موعد مع مختلف أصناف التشويق والإثارة التي أعلنها أصحاب المكان منذ اللحظات الأولى لتجمع البعض أمام البوابة الرئيسة للمدينة، مستثيرين بذلك فضول الباحثين عن الإثارة، مراهنين على مفاجآتهم غير المتوقعة، التي استهلوا بعضها "بمذاقات فريدة" من شتى أنواع الصيحات المرعبة التي هزت أرجاء المكان، ونفذت إلى قلوب الكبار والصغار على حد سواء.
منذ أول خطوة يخطوها الزائر في اتجاه بوابة المكان، تتراءى له الأعداد الكبيرة التي توافدت على هذه التجربة الاستثنائية التي استقطبتها الوجهة الترفيهية في "ليلة الهالوين"، كما يتراءى له من بعيد حجم "المخلوقات العملاقة" التي انطلقت متجولة في المكان، باحثة عن بعض الصور التذكارية والمشاكسات التي قد تجمعها مع مرتادي المكان من الشبان والفتيات الذين استعدوا لليلة المغامرة، بما تيسر من ألوان وأشكال الغرابة التي رسموها على وجوههم وأجسامهم، ومختلف أصناف الأزياء المبتكرة التي ارتدوها وجسدوا بها بعض أشهر شخصيات الأفلام الكرتونية وأفلام الرعب العالمية، معلنين عن تفاعلهم مع رواد هذه التجربة وانضمامهم إلى طقوس الليلة التي لا تبدو لها أي نهاية محتملة.
تتعالى الصيحات أكثر وتتزايد معها صيحات الحاضرين وهواتفهم المحمولة الآملة في اقتناص أهم لحظات انطلاق المغامرة، تفتح بوابات المرور معلنة عن اقتراب اللحظة الحاسمة التي سيتعرف فيها الجمهور إلى مفاجآتهم المرعبة.. يدخل الجمهور ليتجمع أمام بوابة المدينة، وتتواصل الهتافات والنداءات والمرح المتواصل بالتقاط صور تذكارية بأزياء الهالوين الجديدة.
ومع مرور اللحظات الأخيرة تزداد صياحات البعض، مقلدة صيحات الزومبي المنبعثة من مكبرات الصوت على مشارف بوابة المدينة، وفي غفلة مفاجئة، ينطلق دخان تعالى من بعض جوانب البوابة الرئيسة.. تغيب الرؤية، ويغيب معها تركيز الجمهور الذي تزاحمت بعض رؤوسه لمحاولة رؤية ما تيسر، وفي لحظة غير متوقعة تنفتح البوابة أمام الحشود لتنبعث منها من دون سابق إنذار موجات لا متناهية من سكان "الفندق المسكون" الذين اخترقوا الحشود وزرعوا الرعب في قلوب الجموع المتراصة أمام بوابة المدينة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفندق المسكون في دبي تجربة رعب استثنائية الفندق المسكون في دبي تجربة رعب استثنائية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates