فندق بلازا نيويورك الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير
آخر تحديث 15:12:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "بلازا نيويورك" الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "بلازا نيويورك" الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير

فندق "بلازا نيويورك"
القاهرة - صوت الامارات

يمزج فندق "بلازا نيويورك" بين عراقة التاريخ وأصالته مع روح الحداثة غير المحدودة، فهو وجهة مفضلة للعديد من رجال الأعمال الذين يبحثون عن نمط الحياة الفاخرة في أجواء نيويوركية مميزة.
الافتتاح الرسمي
وتم افتتاح الفندق رسميًا في عام 1907، وأصبح أحد أبرز المعالم السياحية في نيويورك في عام 1969 وهو أكثر الفنادق شهرة في المدينة، واستقبل أعلام كبيرة من جميع أرجاء العالم أمثال إليانور روزفلت، وفرقة البيتلز البريطانية، وليزا مينيلي.
ويقع في الجادة الخامسة بمدينة مانهاتن ويتألف من حوالي 20 طابقًا بإطلالة رائعة على حديقة سنترال بارك، ويتميز بطابعه التقليدي المزين بالديكورات الفاخرة.
الأول من نوعه
ويوفر الفندق 282 غرفة مميزة للنزلاء، إلى جانب 102 من الأجنحة الفاخرة التي تتباهى بمساحاتها الكبيرة ومفروشات راقية، كما تم إضافة الأجنحة التراثية التي تتغنى بديكورات معاصرة وأنيقة تعكس روح مدينة نيويورك، كما يوفر الفندق خدمة مميزة على مدار اليوم.
ويعتبر فندق بلازا الأول من نوعه في العالم في تقديم جهاز حاسب محمول في كل غرفة، بالإضافة إلى مجموعة من أحدث التقنيات المتكاملة المنتشرة في جميع أرجاء الفندق.
ويستطيع ضيوف الفندق من خلال شاشة لمسية القيام بطلب الطعام إلى الغرفة أو إبداء أراءهم بالطعام، إلى جانب التواصل بشكل مباشر مع مكتب الاستعلامات وطلب مكالمات للإيقاظ وتحقق من جدول شركات الطيران.
المرافق الجميلة
ويضم الفندق العديد من المرافق الجميلة التي تشتمل على متاجر لأفخم الماركات العالمية، ومرافق صحية وتجميلية وصالة ألعاب رياضية.
ويحتوي أيضًا على قاعة الطعام الإنكليزية "The Todd" وقاعة طعام بلازا، وعلاوة على ذلك، يقدم الفندق قاعة كبيرة للمناسبات والحفلات الإجتماعية، والمؤتمرات الإقتصادية والتجارية تتميز بتصاميمها التراثية وفخامتها المذهلة وتتغنى بشرفة كبيرة ورائعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بلازا نيويورك الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير فندق بلازا نيويورك الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates