فندق بلازا نيويورك الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

فندق "بلازا نيويورك" الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "بلازا نيويورك" الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير

فندق "بلازا نيويورك"
القاهرة - صوت الامارات

يمزج فندق "بلازا نيويورك" بين عراقة التاريخ وأصالته مع روح الحداثة غير المحدودة، فهو وجهة مفضلة للعديد من رجال الأعمال الذين يبحثون عن نمط الحياة الفاخرة في أجواء نيويوركية مميزة.
الافتتاح الرسمي
وتم افتتاح الفندق رسميًا في عام 1907، وأصبح أحد أبرز المعالم السياحية في نيويورك في عام 1969 وهو أكثر الفنادق شهرة في المدينة، واستقبل أعلام كبيرة من جميع أرجاء العالم أمثال إليانور روزفلت، وفرقة البيتلز البريطانية، وليزا مينيلي.
ويقع في الجادة الخامسة بمدينة مانهاتن ويتألف من حوالي 20 طابقًا بإطلالة رائعة على حديقة سنترال بارك، ويتميز بطابعه التقليدي المزين بالديكورات الفاخرة.
الأول من نوعه
ويوفر الفندق 282 غرفة مميزة للنزلاء، إلى جانب 102 من الأجنحة الفاخرة التي تتباهى بمساحاتها الكبيرة ومفروشات راقية، كما تم إضافة الأجنحة التراثية التي تتغنى بديكورات معاصرة وأنيقة تعكس روح مدينة نيويورك، كما يوفر الفندق خدمة مميزة على مدار اليوم.
ويعتبر فندق بلازا الأول من نوعه في العالم في تقديم جهاز حاسب محمول في كل غرفة، بالإضافة إلى مجموعة من أحدث التقنيات المتكاملة المنتشرة في جميع أرجاء الفندق.
ويستطيع ضيوف الفندق من خلال شاشة لمسية القيام بطلب الطعام إلى الغرفة أو إبداء أراءهم بالطعام، إلى جانب التواصل بشكل مباشر مع مكتب الاستعلامات وطلب مكالمات للإيقاظ وتحقق من جدول شركات الطيران.
المرافق الجميلة
ويضم الفندق العديد من المرافق الجميلة التي تشتمل على متاجر لأفخم الماركات العالمية، ومرافق صحية وتجميلية وصالة ألعاب رياضية.
ويحتوي أيضًا على قاعة الطعام الإنكليزية "The Todd" وقاعة طعام بلازا، وعلاوة على ذلك، يقدم الفندق قاعة كبيرة للمناسبات والحفلات الإجتماعية، والمؤتمرات الإقتصادية والتجارية تتميز بتصاميمها التراثية وفخامتها المذهلة وتتغنى بشرفة كبيرة ورائعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بلازا نيويورك الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير فندق بلازا نيويورك الاختيار الأول للأثرياء والمشاهير



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates