فندق روزيمونت في دبي يحوي غابات وبحيرات صناعية
آخر تحديث 18:21:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "روزيمونت" في دبي يحوي غابات وبحيرات صناعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "روزيمونت" في دبي يحوي غابات وبحيرات صناعية

فندق "روزيمونت" في دبي
القاهرة - صوت الامارات

إن دبي مشهورة بالفعل بكونها تحوي أعلى برج في العالم كذلك تشتهر ببحيراتها الصناعية وبالبذخ الذي يغلف كل شيء، ولكن تسعى دبي حاليا لأن تضيف عامل جديد لشهرتها وهو  فندق روزيمونت.   فندق بغابات ممطرة صناعية   فتستعد دبي لافتتاح فندق جديد عام 2018، ولكنه ليس مجرد فندق بل يحوي غابات مطيرة كاملة وشاطئ صناعي وحمامات سباحة مزينة بأشجار صناعية تقوم ببخ الرزاز لتعطي جو طبيعي للمكان.   تكلفة خرافية ولكن تستحق   يتم بناء الفندق في المدينة الصحراوية بتكلفة تصل إلى 230 مليون يورو ، وقد بدأ بالفعل الكثيرون من محبي البذخ بالسؤال عن الحجز في الفندق الذي لم يكتمل بناءه بعد.   المشروع الضخم له إدارة ضخمة   يدير المشروع الذي يقع على مساحة 75000 متر مجموعة شركات هيلتون الشهيرة، وقد قاموا بصناعة صور ونماذج ثلاثية الأبعاد لما سيبدو عليه الفندق عند اكتماله.   النباتات ستزين الأبراج من الخار   سيقام الفندق ذي الخمس نجوم على منصة من خمس طوابق تعمل كقاعدة لبرجين ارتفاعهما 47 طابق، كما ستزين الأبراج من الخارج بالنباتات الحية لتعطي طابعا مختلفا عن كل ما حولها من مباني.   منتجع صحي ومسبح بالسطح ومنطقة العاب   ويفترض أن يكون الفندق مقصد للعائلات بفضل شاطئه الاصطناعي وحمام السباحة، كما أن الغابات المطيرة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.   وسيضم الفندق 450 غرفة وجناحا في البرج الذي سيكون له لوبي ثاني في الطابق الـ26 وحمام سباحة في الطابق العلوي الذي يمتد على حافة المبنى، بالإضافة للمطاعم الفاخرة وصالة كبار الزوار، ومنتجع صحي وغرف اجتماعات.   كذلك لم ينسى المكان رغبات الأطفال حيث يشمل منطقة مغامرات للعب الأطفال، والبولينغ وحديقة الترامبولين.   البرج الأخر للشقق الفندقية   وسيقع المشروع بالكامل على ما موقع ثلاثة فدادين من الأرض، التي تملكها شركة رويال الدولية، كما سيوجد كذلك في البرج الأخر 280 مسكن فندقي خاص مع المتاجر وأماكن الترفيه.   وقد تم تصميم الفندق والشقق بواسطة المهندسون المعماريون في شركة  ZAS، التي لديها مكاتب في كندا والإمارات العربية المتحدة.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق روزيمونت في دبي يحوي غابات وبحيرات صناعية فندق روزيمونت في دبي يحوي غابات وبحيرات صناعية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates