افخم الفنادق في براغ للباحثين عن الفخامة
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افخم الفنادق في براغ للباحثين عن الفخامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افخم الفنادق في براغ للباحثين عن الفخامة

افخم الفنادق في براغ للباحثين عن الفخامة
القاهرة - صوت الإمارات

قبل ثلاثين عامًا فقط كانت براغ لغزًا للمسافرين، ولكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الوجهات شعبية في أوروبا، وتتباهي براغ بتاريخ غني يعود إلى عدة قرون مع أمثلة رائعة على الهندسة المعمارية الرومانية والقوطية والباروكية وعصر النهضة والفن الحديث، وهناك أيضًا عشرات القصور والكنائس والحدائق والساحات والفنادق في براغ التي تستقبل الملايين من الزوار كل عام، وتتمتع أفخم الفنادق في براغ بطابع تاريخي فريد من نوعه مع مرافق عصرية لا تضاهى.


أوغسطين : يعتبر فندق أوغسطين أحد أشهر الفنادق في براغ وأكثرها فخامة، وتقع الغرف والأجنحة البالغ عددها 101 غرفة على سبعة مبان تاريخية بما في ذلك دير القديس توما أغسطينوس الذي يعود للقرن الـ13، لا يزال العديد من الرهبان الممارسين يعيشون في جزء منفصل من الدير بجوار أراضي الفندق، وتتميز جميع الغرف بإطلالات خلابة على الساحات أو كنيسة الدير أو قلعة براغ، ويمكن للضيوف استئجار حصري للحدائق المجاورة للمناسبات الصيفية وحفلات الزفاف، كذلك يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم الأطباق الأوروبية المعاصرة التي يتم إعدادها من مكونات موسمية، وسبا يضم أربع غرف علاج وحمام تقليدي يقدم علاجات حرارية خاصة وساونا وغرفة بخار ومنطقة استرخاء وصالة رياضية . 

فندق باريس براغ : تم بناء فندق باريس براغ في وسط المدينة بجوار دار البلدية من قبل المهندس المعماري الشهير جان فيجريتش في عام 1904 على الطراز القوطي الجديد، ومازال يحتفظ الفندق حتى اليوم بمظهره الأصلي، ويضم فندق باريس 86 غرفة وجناحًا فاخرًا بعضها يطل على مدينة براغ القديمة، كما يذم مقهى باريس الأسطوري والمطعم التشيكي الفرنسي ومركز العافية والسبا.

فندق أريا براغ : تم تكليف المهندس المعماري روكو ماجنولي مع شريكه لورنزو كارميليني بإنشاء فندق أريا براغ ذو الـ5 نجوم الفاخر، ويتميز الفندق بواجهة رائعة من الحجر الرمادي وبوابة من الحديد المطاوع، وتتميز غرف الضيوف بأنها واسعة ومزينة بأعمال فنية أصلية وتحف فاخرة ومجموعة مختارة من الكتب، كذلك تضم كل غرفة كمبيوتر لوحي . 

فندق وأجنحة البوابة الحديدية : يقع فندق وأجنحة البوابة الحديدية في مبنى تاريخي محمي من قبل منظمة اليونسكو، ويضم 43 غرفة وجناحًا فاخرًا، ولكل منها تصميم وإطلالة وديكور مختلف، وتتزين معظم الغرف بلوحات جدارية أصلية تعود للفترة بين القرنين الـ14 والـ18، وبعضها لديه أسقف خشبية مزخرفة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، كذلك يتوفر  مركز لرجال الأعمال وقاعة مؤتمرات.

قد يهمك ايضاً :

إليك أفضل 6 فنادق ومنتجعات شاطئية في الهند
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افخم الفنادق في براغ للباحثين عن الفخامة افخم الفنادق في براغ للباحثين عن الفخامة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates