تعرف على أفضل الفنادق فى دبي والأكثر فخامة
آخر تحديث 18:23:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أفضل الفنادق فى دبي والأكثر فخامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الفنادق فى دبي والأكثر فخامة

أفضل الفنادق فى دبي
القاهرة - صوت الامارات

دبي هي عاصمة السياحة والأعمال في الشرق الأوسط وهي من أكبر مدن الإمارات العربية ويبلغ عدد سكانها نحو 700.000 نسمة، وتحتل دبي مكانة متميزة بين قائمة المدن السياحية الأكثر زيارةً ورواجاً حول العالم.

السياحة في دبي تمثل تجربة فريدة لا مثيل لها بالعالم، فالسفر إلي دبي يجعلك تبحر في عالم متطور، مزيج رائع من التناقضات بين الشرق والغرب، التحضر والصحراء وخيارات لا حصر لها من الأنشطة الرياضية والترفيهية والتسوق مثل: برج خليفة (أطول برج في العالم) والنافورة الراقصة، دبي مول وسوق البحار، دبي لاند، محمية دبي الصحراوية، متحف دبي، برج العرب، أكورايوم دبي، مول الإمارات، مدينة الألعاب المائية “وايلد وادي –Wild Wady”، خور دبي، نخلة جميرة، سوق الذهب، سوق التوابل…وأكثر من ذلك بكثير…

إذا كنت تخطط لزيارة دبي قريباً وقبل أن تقوم ب حجز فنادق  في دبي ندعوكم في هذا الموضوع للتعرف علي افضل فنادق في دبي وأكثرها فخامةً وسحراً:

فندق ذا أدريس دبي مول العنوان     –     The Address :

هو أحد فنادق دبي الأنيقة الفاخرة فئة ال5 نجوم، يقع في قلب دبي بأكبر مركز تسوق بها “دبي مول” ومتصل به بشكل مباشر، مع إطلالة ساحرة علي برج خليفة، أطول برج في العالم. يوفر فندق العنوان لنزلائه إقامة فاخرة تمزج بين أصول الضيافة العربية والأجواء العصرية، يضم الفندق 244 غرفة وجناح توفر للنزلاء أعلي مستويات الراحة والرفاهية، بالإضافة ل3 مطاعم متنوعة ومرافق السبا وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة.

فندق و منتجع أتلانتس النخلة دبي   –   Atlantis The Palm Hotel & Resort   :

منتجع أتلانتس النخلة ذو ال5 نجوم هو من أشهر فنادق دبي ويقع علي نخلة جميرا وهو اختيار مثالي لمن يريد إقامة فاخرة مع العديد من الأنشطة الترفيهية وإطلالة ساحرة علي الخليج العربي. يمكنكم الاختيار من بين أكثر من 1500 غرفة إقامة مطلة الخليج العربي أو نخلة جميرا وأفق دبي بالإضافة لأجنحة تنفيذية وأجنحة ريجال كلوب الفاخرة ولمزيد من التميز وأعلي درجات الرفاهية يمكنكم الإقامة في الأجنحة تحت الماء للاستمتاع بمشاهدة الكائنات البحرية النادرة أو جناح أتلانتس الكبير أو جناح رويال بريدج.

ستجدون خيارات ترفيهية في أتلانتس النخلة بلا حدود، أهمها أكبر مدينة  ألعاب مائية في الشرق الأوسط. “أكوافنتشر” يمكن لضيوف المنتجع دخول المدينة بعدد غير محدود،  للاستمتاع بالألعاب والمنزلقات المائية وتشتمل ملعب مائي مخصص للأطفال “سبلاشير”، أو اللعب والسباحة مع الدلافين والتقاط الصور التذكارية في “خليج الدلافين” وكذلك اللعب مع أسد البحر في المنطقة الخاصة به.لمحبي رياضة الغوص يمكنك الغوص في “حوض أتلانتس” مع عدد هائل من الكائنات البحرية والاستمتاع بتجربة لن تتكرر أو استكشاف آثار الحضارة القديمة المفقودة تحت الأمواج ومشاهدة أكثر من 65 ألف حيوان بحري في حوض ذا لوست تشامبرز (الحجرات المفقودة). يمكنكم التدلل في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية “SHUIQI” والاختيارمن بين علاجات الجسم والبشرة المتميزة. استمتع أثناء إقامتك في أتلانتس بتجربة تناول أشهي الأطباق الذي يتم إعدادها تحت إشراف أشهر الطهاة حيث يجمع المنتجع بين أفضل المطاعم وأروع الجلسات وقائمة من 23 مطعم.

فندق برج العرب جميرا   –  Burj Al Arab Jumeira :
هو أحد افضل الفنادق في دبي وليس فقط في دبي إنما له ترتيب مرموق في قائمة أفخم فنادق العالم، حيث التصميم المعماري المذهل علي شكل “شراع”، والذي جعل منه رمز من رموز إمارة دبي، بالإضافة للخدمات والمرافق التي تحقق للضيوف أعلي مستويات الراحة والرفاهية. يقع الفندق علي جزيرة اصطناعية علي نخلة جميرا ويوفر فندق للنزلاء أكثر من 200 جناح فاخر مع خدمة استقبال للضيوف في كل طابق وطاقم لخدمة الضيوف. يمكنكم الاستمتاع أثناء إقامتكم في برج العرب بشاطئ خاص بالإضافة لمسبحين داخليين وآخرين خارجيين في الهواء الطلق، ولهواة التريض يضم الفندق صالة ألعاب رياضية متكاملة “تاليس فيتنس” يمكنكم الاسترخاء بعدها في نادي ومنتجع “تاليس سبا الصحي” وللضيوف الصغار يوفر الفندق نادي الأطفال “سندباد” ليستمتعوا بإقامة ممتعة، كما ستستمعوا بالدخول مجاناً لحديقة وايلد وادي المائية أثناء إقامتكم.

فندق أرماني دبي –   Armani Dubai Hotel  :

هل تريد إقامة ليس لها مثيل في أطول برج في العالم؟ أمامك خيار واحد فقط “فندق أرماني” وهو من أروع الفنادق بدبي ويقع داخل برج خليفة، يضم أكثر من 150 غرفة وجناح بعضها يطل علي النافورة الراقصة وجميعها يحقق للضيوف رفاهية لا يضاهيها شئ مع ديكورات بسيطة تتسم بالعصرية والألوان الدافئة لكافة الإنشاءات. يضم فندق أرماني سبا متكامل وحمام سباحة خارجي في الهواء الطلق ونادي صحي، بالإضافة ل6 مطاعم متنوعة لتلبية كافة أذواق الضيوف.

فندق ون آند أونلي رويال ميراج – One&Only Royal Mirage:

ولأنك تستحق إقامة ملكية نضم إلي هذه القائمة الفندق الشهيرعالمياً “ون آند أونلي رويال ميراج” والذي يقبل عليه الكثير من زوار دبي من فئة رجال الاعمال، يمنتاز بموقع استراتيجي بالقرب من منطقة الأعمال وبرج خليفة (15 دقيقة فقط بالسيارة)، الفندق مصصم علي الطراز العربي ويوفر غرف ملكية كلاسيكية تشتمل علي كافة مرافق الراحة العصرية. يضم الفندق 13 مطعم  تقدم للضيوف تشكيلة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة لوسائل ترفيهية متنوعة مثل: حمامات السباحة واسعة الأفق، ملاعب تنس، نادي للألعاب المائية ونادي للضيوف الصغار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الفنادق فى دبي والأكثر فخامة تعرف على أفضل الفنادق فى دبي والأكثر فخامة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates