فندق دي روسّي يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا
آخر تحديث 14:25:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "دي روسّي" يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "دي روسّي" يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا

فندق "دي روسّي
القاهرة - صوت الامارات

كشف فندق "دي روسّي" التابع لمجموعة فنادق "روكو فورتيه" عن مجموعةٍ من العروض العائلية بالتعاون مع "فيري إيمبورتانت كيدز"، ليدعوهم للانغماس بتجربةٍ مفعمة بالمرح والإثارة يتعرفوا خلالها على ثقافة وتاريخ روما. إذ توفر هذه المدينة الساحرة وجهةً رائعة بفضل معالمها الأثرية الغنية ومناظرها الخلابة والمستمرّة بجذب الزوّار منذ ألفي عام وحتى الآن، سواء خلال عطلة منتصف العام الدراسي أو عطلة موسم الأعياد أو الصيف. وسيحظى أفراد العائلة بفرصةٍ لإثراء معلوماتهم ومعارفهم بطريقة ممتعة، من خلال التعرف على مواقع تدريب المصارعين وصيد الكنوز، بالإضافة إلى المغامرات الثقافية ودورات التصوير الفوتوغرافي للنصب التذكارية.
ستتم دعوة أكثر الأطفال إبداعاً لتأدية دور المذيع وتقديم تقارير عن أعظم المعالم التاريخية في المدينة مثل المدرجات والمسلّات المصرية والمنتدى الروماني. وبعد تقديم التقارير الموجزة، سيتعلم المصورون الواعدون السينمائيون والفوتوغرافيون أساسيات الفنون البصرية بينما يعيدون إحياء حضارة روما القديمة على قناة ’روكو فورتيه تشيلدرن‘. كما سيتعلّم الأطفال، تحت إشراف مصور فوتوغرافي محترف، كيفية استخدام أفضل وأحدث الكاميرات لزيادة جمال الصور التي التقطوها في روما بالإضافة إلى تعديل صورهم في الغرفة المظلمة الخاصة بالمصورين. وسيبقى هذا اليوم الذي قضاه الأطفال في روما محفوراً في ذاكرتهم مع الصور التي سيأخذونها معهم إلى المنزل ضمن ألبوم مميز من الذكريات.
وقد تتحقق أحلام بعض الأطفال حول المعارك الملحمية والأبطال التاريخيين عندما يسجلون بمدرسة ’جلاديايتر‘ الخاصة بالأطفال. فبعد زيارتهم المدرج الأثري، سيُزوّد المحاربون الصغار بالدروع والسترات التقليدية للمصارعين وسيتعلّمون المبارزة بالسيوف، ويشاركون في معارك ثنائية آمنة مع أقربائهم، بالإضافة إلى تعريفهم على التاريخ الروماني من قبل مصارع حقيقي.

وتشكّل هذه العطلة العائلية الاستثنائية ذات الطابع الروماني جزءاً من برنامج ’فاميليز أر فورتيه‘، الذي تقدّمه مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ في فندق ’دي روسّي‘ في روما. وهكذا، تدعو الوجهة المرموقة العائلات للمسارعة بحجز جناح والحصول على غرفة مجانية معه، بالإضافة إلى وسائل تسلية موسمية مميزة لأطفالكم والحلوى المجانية وخدمة ’تيدي ترنداون‘ بحيث يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بمغامرات الإمبراطورية الرومانية التي لا تضاهى.

قد يهمك ايضا

منتجع "غولف فيردورا" في سلسلة فنادق "روكو فورتيه" العالمية

افضل فنادق "زيلامسي" النمسا الموصى بها 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق دي روسّي يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا فندق دي روسّي يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق دي روسّي يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا فندق دي روسّي يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 04:15 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

البلجيكي ويلموتس مدربا جديدا لمنتخب إيران

GMT 21:23 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

نزاع مرير على مركز دوري الأبطال الإنكليزي

GMT 10:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

محمد صلاح يكشف عن سبب بُكائه في كأس العالم

GMT 10:28 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

أياكس أمستردام يُتوَّج بكأس هولندا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates