فندق سانت ريجيس عمان يحصل على تصنيف ديلوكس
آخر تحديث 19:29:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق سانت ريجيس عمان يحصل على تصنيف ديلوكس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق سانت ريجيس عمان يحصل على تصنيف ديلوكس

مجموعة إيجل هيلز الاردن
عمان - صوت الإمارات

نجحت مجموعة إيجل هيلز الاردن في تحقيق إنجاز جديد يضاف لسلسلة نجاحاتها بحصول أحد فنادقها على تصنيف “ديلوكس خمس نجوم” من وزارة السياحة والآثار الأردنية.وقد أشاد المدير التنفيذي لإيجل هيلز الأردن عبدالله الفريحات، بهذا الإنجاز، قائلاً: “إنّه لمن دواعي سرورنا أن نتسلّم شهادة تصنيف ديلوكس خمس نجوم لفندق سانت ريجيس عمّان من قبل وزارة السياحة والآثار، والتي ستساهم في وضع معيار جديد لقطاع السياحة في المملكة، حيث يعتبر حصول فندق سانت ريجيس على هذا التصنيف إنجازاً آخر يضاف لسلسلة نجاحات المجموعة في الأردن في قطاع التطوير العقاري والسياحي على حد سواء”.

وبدوره، قال السيد ايردين كينديغيلن مدير عام الفنادق التابعة لسلسلة ماريوت (سانت ريجس عمان، دبليو عمان والمنارة سرايا العقبة لوكشري كوليكشن) في الأردن: “إن مجموعة إيجل هيلز الأردن تشغل ما مجموعه 1200 موظف، وأن نسبة الأردنيين بينهم تصل إلى 99%”، معرباً عن سعادته بحصول فندق سانت ريجيس عمان على تصنيف “ديلوكس”.

وقد تم افتتاح فندق سانت ريجس عمان العام الماضي، وهو أحد مشاريع إيجل هيلز في الأردن، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وسط العاصمة عمان، وبتصاميمه المعمارية الحديثة والعصرية التي تعكس مكانة العلامة التجارية الفارهة.

ويشتمل الفندق الذي يرتفع 16 طابقاً على 260 غرفة فندقية وجناح وشقق فندقية مفروشة بإطلالات مميزة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم المختلفة التي تعكس الطابع العالمي الممزوج بالحِس الأردني الأصيل، وقاعة احتفالات واجتماعات تتسع لـ 1800 شخص، حيث يصل عدد الغرف الفندقية لمجموعة ايجيل هيلز الاردن إلى 747 غرفة بين فنادق عمان والعقبة.

وحققت إيجل هيلز الأردن العديد من الإنجازات في الأردن ممثلة بإتمام وافتتاح ثلاثة فنادق عالمية: دبليو عمان، سانت ريجيس عمان وفندق المنارة “ذا لكشري كولكشن” في سرايا العقبة.

كما أضافت إيجل هيلز الأردن للقطاع العقاري نكهة جديدة من خلال مشاريعها في عمان والعقبة ممثلة بـ”ذا سكاي لاين رزيدنسز” من W عمّان والتي تقدم تجربة معيشة هي الأولى من حيث الارتفاع الشاهق في العاصمة، و”ذا رزيدنسز سانت ريجيس” الذي يقدم باقة واسعة من المرافق من الطراز العالمي، بالإضافة إلى مشروع “قرية الراحة” في العقبة، ومشروع “سرايا العقبة” الذي يضم المدينة المائية الأكبر في المملكة والأولى من نوعها في العقبة والتي سيتم افتتاحها خلال العام القادم.

قد يهمك أيضًا:

أمير قطر يزور الأردن لأول مرة منذ 2014

شركة "إيرباص" تُطلق 3 طائرات جديدة تعمل بالنيتروجين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق سانت ريجيس عمان يحصل على تصنيف ديلوكس فندق سانت ريجيس عمان يحصل على تصنيف ديلوكس



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates