عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف
آخر تحديث 19:53:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض استثنائية من فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض استثنائية من فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" في الصيف

فندق "نوفوتيل دبي البرشاء"
دبي ـ صوت الإمارات

تتسابق الفنادق في دبي على استقطاب أكبر عدد من النزلاء من مختلف إمارات الدولة، من المقيمين والمواطنين خلال إجازة الصيف، عن طريق التنافس في تقديم العروض.
واستنفرت الفنادق جميع كوادرها لتحقيق أفضل النتائج وأعلى نسب إشغال من خلال الإعداد لقوائم من العروض المتنوعة بين عروض القيمة المضافة وخصومات على أسعار الغرف الفندقية تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 25%، بهدف جذب أكبر شريحة من النزلاء.

وأكد مديرو الفنادق أن القطاع في دبي يعول بشكل كبير على الأسر المقيمة في الإمارات الأخرى والعائلات الخليجية التي باتت تفضل قضاء الإجازات في دبي لتنوع المنتج السياحي ووجود الفنادق بمختلف نجومها، بالإضافة إلى الفنادق الاقتصادية والشقق الفندقية الأمر الذي يتناسب مع مختلف المستويات الاقتصادية والشرائح الاجتماعية.

وأوضح مدراء الفنادق أن العروض الترويجية التي تقوم بها الفنادق لجذب النزلاء خلال العيد إلى جانب العروض التسويقية التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، تسهم إلى حد بعيد في استعادة الفنادق مستويات الإشغال القوية.

وأعربوا عن تفاؤلهم بأن تبدأ مستويات الإشغال في تسجيل نمو تصاعدي بداية من عيد الفطر وصولًا إلى تحقيق نسب إشغال قياسية متوقعة مع انطلاق موسم السياحة  طوال إجازة الصيف وقبيل عودة  الطلاب إلى المدارس.

 وصرَّح مدير عام فنادق "نوفوتيل دبي البرشاء"، فيليب مونتيبيان، بأنَّ حزمة  الصيف تمتد  حتى  6 أيلول/ سبتمبر وتشمل الكثير من  الخدمات حيث يمكن للنزلاء  حجز أربع ليال بقيمة 2000 درهم فقط  والاستفادة  من علاجات النادي الصحي، والاسترخاء إلى جانب حمام السباحة، أو استخدام في الصالة الرياضية المزودة بأحدث المعدات  وأيضا التمتع بخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة نقل مجانية الفندق إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة الشهيرة، مثل مول الإمارات، وسوق الذهب، علاوة على تضمين شواطئ دبي ودبي مول أيضا في الحزمة.

وأضاف مونتيبيان: "يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بمأدبة عشاء لشخصين في مطعم "الكاجون"، الذي يقدم أطباقًا شعبية من عمق الجنوب  الأميركي مثل الفطائر، والدجاج المقلي"، موضحًا: "نسعى إلى تعزيز صيف مثالي لدينا للراغبين في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم".

وعلقت مدير المبيعات والتسويق في فندق "نوفوتيل دبي البرشاء: رولا شقرون، قائلة إنَّ "الفندق المصنف من فئة الأربع نجوم لديه 465 غرفة ويقع على شارع الشيخ زايد ويقدم لكل من المقيمين في دولة الإمارات والسياح صفقة الصيف الرائعة ونأمل أن يستفيد منها الكثيرون.

وأشارت شقرون، إلى أنَّ فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي، وعلى مقربة من مول الإمارات ما يوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية الكبرى ومناطق الجذب السياحي شعبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates