مجموعة شانغريلا تدعو ضيوفها للاستمتاع بالأجواء الصيفية في فنادقها حول العالم
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة شانغريلا تدعو ضيوفها للاستمتاع بالأجواء الصيفية في فنادقها حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة شانغريلا تدعو ضيوفها للاستمتاع بالأجواء الصيفية في فنادقها حول العالم

مجموعة شانغريلا
القاهرة - صوت الامارات

أطلقت ’مجموعة شانغريلا‘ عرضها الصيفي المميز Savour Summer في كافة فنادقها ومنتجعاتها حول العالم للإقامات حتى 30 سبتمبر 2019. ويتيح العرض للضيوف باقة رائعة

من التجارب والنكهات الشهية، كما يمنح الضيوف الذين يحجزون لمدة ليلتين أو أكثر وجبة فطور يومية لشخصين، مع قسيمة يمكن استخدامها في أي من مطاعم الفندق خلال إقامتهم، بما يتضمن أشهى الأطايب في مطاعم حائزة على نجوم مشيلان، فضلاً عن تجارب تناول الطعام بقرب الشاطئ والكثير غيرها.

يقع ’منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي، المالديف‘ جنوب جزر المالديف تحت خط الاستواء، على جزيرةٍ لا يفصلها سوى المحيط الهندي الشاسع عن القارة القطبية الجنوبية. ويعتبر ’منتجع وسبا فيلينجيلي، المالديف‘ المنتجع الأكبر في جزر المالديف، إذ تبلغ مساحته 12 هكتاراً فوق الشواطئ الرملية التي تجاورها أدغال خضراء خلابة مطلة على مياه المحيط الفيروزية، ما يتيح للضيوف باقة متنوعة من الأنشطة المذهلة مثل الرياضات المائية بأنواعها، ومسار للجري بطول 6 كم، فضلاً عن ملعب جولف يعتبر الوحيد من نوعه في المالديف.


وتنتظر محبي الاستيقاظ المبكر في ’منتجع وسبا شانغريلا راسا ريا، كوتا كينبالو‘ وجبة فطور مع الطبيعة بإطلالات ساحرة على جبل كينبالو المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي في منطقة سابا، وغابة بورنيو المطيرة ضمن محمية راسا ريا الطبيعية بمساحتها البالغة 64 هكتاراً، والتي تحتضن أنواعاً مختلفة من الطيور والنباتات التي لا تتواجد سوى في ماليزيا.

ويستقبل ’شانغريلا باريس‘ ضيوفه في مبنى يعود تاريخه إلى عام 1896 تم تشييده ليكون منزلاً للأمير الفرنسي رولاند بونابارت ضمن تصاميم باريسية عريقة. ويضم الفندق 101 غرفة وجناحاً، و3 مطاعم (اثنان منها حائزان على نجمة ميشلان)، ويمتاز بأجوائه الدافئة التي تجمع حفاوة الضيافة الآسيوية ونمط الحياة الباريسية الأصيل.

هذا ويتربع ’منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك‘ على شواطئ ترو دو دوس في ملاذٍ خاص يجسّد أصالة موريشيوس، ليقدّم باقة رائعة من تجارب تناول الطعام والجزر الخاصّة، بالإضافة إلى ملعب جولف من 18 حفرة يحمل توقيع بيرنارد لانجر، وغيرها من الخيارات الرائعة.

ومن جهته، يرحب ’شانغريلا البوسفور، اسطنبول‘ بالضيوف في موقع استثنائي على الضفة الأوروبية لمدينة اسطنبول، بين قصر دولماباهتشه التاريخي والمتحف البحري، ما يضمن إطلالة بانورامية ساحرة على التلال الخضراء للضفة الآسيوية المقابلة، ومآذن المدينة الساحرة عند الغروب.


ويمتاز ’فندق شانغريلا سنغافورة‘ بموقع لا يقل روعةً عن أقرانه وسط 15 هكتاراً من الحدائق الغنّاء على بعد دقائق معدودة من وجهات التسوق الشهيرة في شارع أورشارد، ما يجعل منه الوجهة المفضلة للسياح بقصد العمل أو الترفيه. ويضم الفندق المرموق 792 غرفة وجناح موزعة على ثلاثة أقسام، بما يشمل غرفاً عائلية ذات تصاميم فريدة ومزوّدة بمرافق مخصصة للعائلات.

الوجبات المجانية للأطفال

تتيح فنادق ومنتجعات ’شانغريلا‘ في كافة المطاعم والمقاهي التي تحتضنها وجبات بوفيه مجاناً لطفلين (دون سن السادسة) من مرافقي النزلاء المسجلين.

قد يهمك أيضًا : 

"ديزني" تكشف تفاصيل جديدة حول فندق "حرب النجوم" وعدد الغرف التي سيحتويها  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة شانغريلا تدعو ضيوفها للاستمتاع بالأجواء الصيفية في فنادقها حول العالم مجموعة شانغريلا تدعو ضيوفها للاستمتاع بالأجواء الصيفية في فنادقها حول العالم



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates