تعرف على أفضل الفنادق للإقامة خلال شهر العسل في كيب تاون
آخر تحديث 14:34:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أفضل الفنادق للإقامة خلال "شهر العسل" في "كيب تاون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الفنادق للإقامة خلال "شهر العسل" في "كيب تاون"

أفضل الفنادق للإقامة خلال "شهر العسل" في "كيب تاون"
كيب تاون – صوت الامارات

هل تبحث عن وجهة سياحية مذهلة وفريدة من نوعها لقضاء أجازة شهر العسل؟ إذا كنت كذلك فربما عليك أن تفكر جديا في السفر إلى مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا، والتي لا تعد فقط واحدة من أفضل الوجهات السياحية في القارة الإفريقية، وإنما تشتهر أيضا بأنها واحدة من أفضل الوجهات للأزواج الجدد الذين يبحثون عن مكان مثالي للاحتفال ببداية حياتهم الزوجية حيث توفر مجموعة رائعة من خيارات الإقامة لأجازة شهر العسل للاختيار، والتي تتضمن الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم، الفيلات الصغيرة الرومانسية، إلى جانب مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية الرومانسية التي تقع في أجمل المواقع في مدينة كيب تاون، وفيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق للإقامة خلال أجازة شهر العسل في كيب تاون:

فندق " Ellerman House":
يوفر هذا الفندق الرائع في كيب تاون وحدات إقامة فندقية فاخرة وأجواء رومانسية للأزواج الجدد، وتتنوع الوحدات الفندقية المتوفرة في الفندق وهو من فئة الفنادق الخمس نجوم ما بين الغرف الأنيقة والفيلات السياحية الفخمة والتي تحتوي على شرفات كبيرة تطل على المحيط الأطلسي.

فندق " Stillness Manor":
يتميز هذا الفندق الرائع المصمم على الطراز الهولندي الجنوب إفريقي المميز للفيلات والمنازل الفخمة في كيب تاون ويقع في موقع مميز في منطقة وادي كونستانتيا فالي، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة تطل على الحدائق الجميلة الهادئة التي تحيط بالفندق، كما يوفر مجموعة رائعة من علاجات السبا للأزواج.

اقرا ايضا :

دبي من أفضل مدن العالم في الأنشطة الترفيهية

فندق " Mount Nelson":
وهو فندق أنيق مصمم على الطراز الاستعماري ويوصف بأنه مكان مثالي لإقامة حفلات الزفاف وقضاء أجازة شهر العسل ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة ومنتجع صحي رائع حيث يمكن للأزواج الجدد الاستمتاع بمجموعة رائعة من علاجات السبا للأزواج، كما يوفر أيضا مأكولات لذيذة ومشروبات منعشة ومكان رائع لاستضافة المناسبات الاحتفالية وحفلات الزفاف.

فندق " Cape Grace":
وهو فندق رائع آخر يشتهر بأنه موقع مثالي لاستضافة حفلات الزفاف، كما يشتهر أيضا بموقعه المميز بالقرب من واجهة فيكتوريا وألبرت المائية (V&A Waterfront) وجبل تيبل الشهير، ويوفر هذا الفندق وحدات إقامة أنيقة وطعام فاخر ومنتجع صحي رائع يوفر مجموعة رائعة من علاجات البا والعلاجات التجميلية.

فندق " Twelve Apostles":
يوفر هذا الفندق الرائع أجواء رومانسية لا مثيل لها في كيب تاون كما يوفر أيضا وحدات فندقية رائعة تتضمن غرف وأجنحة فندقية مواجهة للبحر أو تطل على الجبل، الفندق يوفر أيضا خدمة عشاء رومانسي وخدمة توفير مقترحات وأفكار رومانسية للتقدم بطلب الزواج والمساعدة على تنفيذها، كما يوفر أيضا مكان رائع لاستضافة حفلات الزفاف.

فندق " Winchester Mansions":
يتميز هذا الفندق الرائع بموقعه المميز في ضاحية سي بوينت في مواجهة ساحل المحيط الأطلسي، وهو يوفر مجموعة رائعة للوحدات الفندقية للإقامة للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل، إلى جانب مجموعة رائعة من المرافق تتضمن مطعم Harveys الرائع حيث يمكن الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي أو تناول الطعام بصحبة شريك الحياة في تراس المطعم ومراقبة المشهد المبهر لغروب الشمس على ساحل المحيط الأطلسي

قد يهمك ايضا

"كيب تاون" الوجهة السياحية الأرخص للبريطانيين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الفنادق للإقامة خلال شهر العسل في كيب تاون تعرف على أفضل الفنادق للإقامة خلال شهر العسل في كيب تاون



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates