مطعم بريمافيرا في فندق الريتس كارلتون في البحرين
آخر تحديث 13:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطعم بريمافيرا في فندق الريتس كارلتون في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطعم بريمافيرا في فندق الريتس كارلتون في البحرين

مطعم بريمافيرا
القاهرة ـ صوت الإمارات

استضاف فندق الريتز كارلتون الفاخر في البحرين حفلاً مميّزا حضره عدد من الصحفيين والمدونين من مختلف أرجاء دول الخليج، وذلك للاحتفال بإعادة انطلاق مطعم Primavera الإيطالي المميّز في الفندق، وبهذه المناسبة المميزة، تسافر لك ياسمينة لتنقل لك تفاصيل الحفل والافتتاح الفريد من نوعه، حيث قام فندق الريتز كارلتون بالتعاون مع الشيف المشهور أوليفر غلويغ الحائز على نجمتي ميشلان كشيف استشاري، حيث قام الشيف أوليفر بإطلاق قائمة جديدة بمفهوم جديد لاقى استحساناً ملفتاً، وبتعاون مثمر مع الشيف التنفيذي للمطعم، ألفنسو فيراريولي، قدما من خلاله عرضاً رائعاً من الأطباق الشهيّة التي طرحتها الأمسيّة المميزة في المطعم .

بدأت الأمسيّة بترحيب حميمي من قبل الشيف أوليفر غلويغ الذي حضر الافتتاح بنفسه، فرحّب بضيوفه ثم توجه إلى المطبخ حيث كان الطاقم بانتظاره ليبدأ حفل الطبخ، أما الضيوف، فاستمتعوا بالأمسيّة في أجواء المطعم الحميميّة وديكوره المميّز. حظي طاقم المطعم بتدريب خاص من الشيف أوليفر، فتتركز قائمة المطعم الجديدة على المزج ما بين المنتجات المحليّة  والموسميّة، وتضم مأكولات ومكونات مصنوعة في المطعم نفسه مثل الباستا، والمأكولات الجديدة التي تمزج ما بين النكهات الإيطالية الأصليّة وتلك المحليّة، فيعيد الشيف من خلال القائمة الجديدة ترجمة التقاليد الإيطاليّة.

تقدم لائحة الطعام إبداعات مذاقيّة مثل كارباتشيو التونا مع سلطة الباستا واللبن بالريحان، هذا الطبق الذي يفوق طعمه الخيال، والذي كان أحد الأطباق المفضلة لدينا، أما إن كنت من محبي الريزوتو فإنه يقدّم هنا بنكهة الليمون الحامض مع السمك، بالإضافة إلى مجموعة من أطباق السمك واللحوم الشهية كأطباق رئيسيّة. وكأي مطعم راقٍ، تُختَتَم الرحلة المذاقيّة بلمسة حلوة من خمسة أصناف من الشوكولاتة ترافقها قطعة سيمفريدو بنكهة عرق السوس، أو برغوة جبنة الماعز الإسفنجيّة المقدمة مع الزبادي المثلج والفراولة.

أما بالنسبة لأجواء المطعم، فتكمّل أجواءه خبرة راقيّة ومتكاملة من حيث الديكور والأجواء بشكل عام، فللمطعم شرفة جميلة مطلّة على مناظر فندق الريتز كارلتون الفاخر، وفيها شجرة الزيتون التي تضفي لمسات مميّزة وأجواء حميميّة في المكان. تصميم الديكور مستوحى من حديقة خضراء مفعمة بالعذوبة والفخامة، إضافة إلى لوحات كواكب ربيعية منحوتة بالذهب وموزعة في مختلف أنحاء المطعم.  فالمطعم عادة يجب أن يوحي بشعور الرحلة والانتقال إلى مكان آخر، ونجح فريق بريمافيرا في ترجمة شعور الرحلة والانتقال هذا، ويحظى سكان المنطقة برحلة مميّزة تأخذهم إلى أواسط إيطاليا حيث تتواجد المطاعم الفاخرة والمذاق الطيب.

كان حفلاِ مميزاً استضافه فندق الريتز كارلتون في البحرين بالتعاون مع طيران الخليج،.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم بريمافيرا في فندق الريتس كارلتون في البحرين مطعم بريمافيرا في فندق الريتس كارلتون في البحرين



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates