عروض حصرية للإقامة لأعضاء برنامج الولاء في فنادق السعودية
آخر تحديث 12:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض حصرية للإقامة لأعضاء برنامج "الولاء" في فنادق السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض حصرية للإقامة لأعضاء برنامج "الولاء" في فنادق السعودية

فنادق السعودية
القاهرة - صوت الإمارات

أطلقت أكور accor، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق، تخفيضات تصل حتى خمسين في المائة على عروض الإقامة والسبا وتجارب الطعام في أكثر من 35 منتجعاً وفندقاً تابعاً للعلامة في السعودية، حصرياً لأعضاء برنامج الولاء ALL حياة بلا حدود.

وتتيح المجموعة لأعضاء البرنامج فرصةً للاستمتاع بإجازة لا تُفوّت، مع تخفيضات تصل حتى خمسين بالمئة على الإقامة الفندقية لليلة واحدة أو أكثر، وتجارب الطعام والسبا المختارة ضمن وجهاتها المنتشرة في السعودية اعتباراً من اليوم وحتى 30 سبتمبر، علما بأن باقة عروض الإقامة صالحة حتى 31 مارس 2021.

ومع إطلاق برنامج ALL Safe في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، حرصت كافة الفنادق في السعودية على الالتزام بتطبيق إجراءات صارمة تلبي معايير الصحة والسلامة، والتقيد باللوائح الحكومية المحلية لضمان أمن وسلامة الضيوف وفرق العمل. وبموجب هذا البرنامج، سيتم تعيين مسؤول في كلّ فندق للإشراف على كافة عمليات النظافة والتدابير الوقائية والإجابة على استفسارات الضيوف، وتقديم المساعدة الطبية المجانية طوال الوقت بالشراكة مع شركة التأمين العالمية أكسا وغيرها من المزايا اعتباراً من يوليو 2020

وبفضل محفظة أكور المتنوعة التي تشمل وجهات تضم مرافق ترفيهية ومطاعم في الرياض وجدة والخبر ومكّة والمدينة، سيستفيد أعضاء برنامج الولاء من مجموعة واسعة من عروض العلامات التابعة للمجموعة في السعودية سواء كانوا يزورون هذه الوجهات بقصد الإقامة والاسترخاء أو تناول الطعام أو الاستمتاع بتجارب الرفاهية المتميزة.

ويمكن لأعضاء البرنامج في الرياض الاختيار بين تجارب الإقامة وتناول الطعام أو تدليل أنفسهم مع علاجات السبا في مجموعة من فنادق العلامة، مثل فندق فيرمونت الرياض الذي يحتضن مرافق سبا ولياقة بدنية فريدة مع صالون "تونيك" الوحيد للرجال في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خمسة مطاعم وصالات يقدم كل منها تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة العشاء أو الغداء في مطعم "بيستو" الذي يستوحي إلهامه من سحر وجمال الجنوب الإيطالي، أو التلذذ بجلسات شاي ما بعد الظهيرة في مطعم "ذا بلازا" مع صالته الفريدة "سافوي روم"، حيث يقدم باقة من المشروبات المميزة وتجارب الشاي الفاخرة مع تشكيلة من الحلويات التي يشتهر بها المطعم.

ويتيح البرنامج للأعضاء في مدينة مكّة المكرمة خيار الإقامة في فندق قصر رافلز مكة، حيث يمكنهم تجربة أقصى درجات الرفاهية أثناء التلذذ بوجبات الطعام الفاخرة في مطعم المجلس، أو الاستمتاع بمرافق الصحة والعافية في رافلز سبا، أو زيارة فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت الذي يتميز بإطلالات ساحرة على مدينة مكة المكرمة والكعبة المشرفة، بالإضافة إلى إطلالة بانورامية واسعة على أفق المدينة.

وبإمكان أعضاء البرنامج في مدينة الخبر لاختبار تجربة فرنسية أصيلة في فندق سوفيتيل الخبر الكورنيش الذي يقع في قلب مدينة الخبر ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي، والتلذذ بأشهى أطباق المطبخ الفرنسي المحضّرة بلمسة شرقية فريدة في مطعم "كافيه شيك"، أو الاسترخاء في المسبح والجاكوزي في السبا.

يتوفر عرض الإقامة والسبا وتجارب الطعام الذي يتضمن تخفيضات بنسبة خمسين بالمئة لأعضاء برنامج ALL - حياة بلا حدود حصرياً عند إجراء الحجوزات مباشرةً عبر الإنترنت أو مركز الاتصال أو عند زيارة الفندق. ويسري العرض حتى 30 سبتمبر 2020، ويخضع أيضاً للتوافر دون أن يشمل الضرائب المحلية ورسوم الخدمة. كما سيكسب الأعضاء نقاطاً عند كل عملية شراء.تدير مجموعة أكور 39 وجهة (14,262 غرفة) في الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 34 وجهة (10,357 غرفة) قيد الإنشاء.

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــــضًأ :

تقرير يرصد أجمل شواطئ لقضاء العطلة الصيفية بمنطقة تبوك في السعودية

أبرز وجهتين من صحراء تبوك وحتى جبال أبها في "صيف تنفس"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض حصرية للإقامة لأعضاء برنامج الولاء في فنادق السعودية عروض حصرية للإقامة لأعضاء برنامج الولاء في فنادق السعودية



موديلات فساتين سهرة مستوحاة من إطلالات ديانا كرزون

عمان - صوت الإمارات
تهتم المغنية الأردنية ديانا كرزون باطلالاتها وأناقتها، بشكل خاص في المناسبات الرسمية والحفلات والمهرجانات الغنائية، وتولي ديانا اهتماماً خاصاً بخياراتها الجذابة لمختلف تصاميم وموديلات فساتين سهرة ناعمة بألوان منوعة وأنيقة، وبقصّات غنية وراقية، وحتماً ستجدين فيها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك، لتستوحي من ديانا كرزون أناقتك بتصاميم فساتين السهرة. واخترنا اليوم مجموعة جذابة من موديلات فساتين سهرة تألقت فيها ديانا كرزون، لتستوحي منها الأقرب للستايل الخاص بك، منها بألوان سادة وجذابة وبقصات بسيطة، كاطلالتها بفستان السهرة البنفسجي من المخمل بالقصة المنسدلة بأناقة، واطلالتها الراقية بفستان سهرة بقصة متقنة باللون الأخضر مع لمسات من الأحجار البراقة والتي زيّنت منطقة الخصر بأسلوب فني، كما اختارت ديانا أكثر من اطلالة بأسلوب أنثو...المزيد

GMT 18:58 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

منتزهات وحدائق سياحية في البحرين تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - منتزهات وحدائق سياحية في البحرين تستحق الزيارة

GMT 18:30 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض تعرف عليها
 صوت الإمارات - ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض تعرف عليها

GMT 10:50 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

مصادر تكشف عن قرب تعاقد منى عراقي مع قناة "الشمس"
 صوت الإمارات - مصادر تكشف عن قرب تعاقد منى عراقي مع قناة "الشمس"

GMT 03:51 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 05:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

اليوفي يُسقط ميلان بثلاثية في قمة الدوري الإيطالي

GMT 01:11 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الجماهير تختار محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:19 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

السيتي يبدد مطامع ريال مدريد في التوقيع مع دي بروين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates