دبي تستضيف المؤتمر العالمي لمجموعة بريفيرد للفنادق لأول مرة في الشرق الأوسط
آخر تحديث 23:18:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستضيف المؤتمر العالمي لمجموعة بريفيرد للفنادق لأول مرة في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف المؤتمر العالمي لمجموعة بريفيرد للفنادق لأول مرة في الشرق الأوسط

دبي تستضيف المؤتمر العالمي لمجموعة بريفيرد للفنادق لأول مرة في الشرق الأوسط
دبي - صوت الامارات

يشارك أكثر من /100/ مندوب عن /60/ فندقا حول العالم من أعضاء "مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات" في مؤتمرها العالمي الذي تنعقد فاعلياته غدا الأربعاء في دبي وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وسيلقي سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي الكلمة الافتتاحية للمؤتمر يسلط الضوء فيها على أبرز الإنجازات التي حققتها دبي ومستقبل قطاع الضيافة بالإضافة إلى كلمات ترحيبية من قبل جون يوبيريث رئيس مجلس إدارة بريفيرد للفنادق والمنتجعات وليندسي يوبيريث الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات وسوراب راي نائب الرئيس لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا.

ويشمل الحدث ـ الذي يمتد ثلاثة أيام ـ تنظيم مجموعة من العروض التعليمية والنقاشات وجلسات الحوار مع أبرز المختصين في قطاع الضيافة والفنادق مثل كيفن روبرتس الخبير في مجال العلامات التجارية وعدد كبير من المنظمات العالمية مثل شركة أبحاث قطاع الضيافة "إس تي آر جلوبال".

كما سيلقي عدد من المدراء التنفيذيين في بريفيرد للفنادق والمنتجعات مجموعة من المحاضرات لإبراز حجم المبيعات العالمية وبرنامج "iPrefer" لولاء العملاء والاتجاهات المستقبلية في مجال التوزيع بالإضافة إلى الأمن الإلكتروني والتدريب.

وقالت ليندسي يوبيريث في تصريح صحافي لها في دبي اليوم إن // قرار استضافة مؤتمرنا العالمي لعام 2016 في دبي يمثل فرصة مثالية لتسليط الضوء على خططنا الاستراتيجية للنمو وتوفير مزيد من الدعم لشركائنا في المنطقة للاطلاع بشكل أكبر على قطاع السياحة الذي يشهد نموا استثنائيا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط لا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي التي تسعى لتنويع اقتصاداتها بعيدا عن إيرادات النفط والغاز وهذا ما يتيح كثيرا من الفرص الواعدة لجميع العملاء الأعضاء //.

وأكدت أن دبي تعد مركزا سياحيا بارزا في المنطقة ومن المتوقع أن يصل عدد زوار المدينة إلى /15/ مليون في العام الحالي حيث تهدف إلى جذب /20/ مليون زائر سنويا بحلول عام /2020/ بالإضافة إلى التوقعات بتسجيل خمسة ملايين زائر لمعرض "إكسبو 2020 دبي" وهذا ما سيساهم بالتالي بتحقيق معدلات نمو استثنائية بكل المقاييس.

وأشارت يوبيريث إلى أن المؤتمر يوفر منصة مهمة لشركاء المجموعة من أجل التواصل وتبادل الخبرات والأفكار ويتيح للأعضاء أيضا فرصة تسليط الضوء على أهدافهم وخططهم الخاصة والتعبير عن آرائهم حول الدعم الذي يرغبون بالحصول عليه من "مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات" التي تعد مزودا عالميا رائدا في مجال توفير خدمات المبيعات والتسويق والتوزيع للفنادق الفاخرة المستقلة.

وأفاد راي بأن بريفيرد للفنادق والمنتجعات تشهد تطورا ملحوظا ضمن قطاع الضيافة في هذه المنطقة مع ارتفاع إجمالي محفظتها إلى /22/ فندقا في منطقة الشرق الأوسط وهي ملتزمة بإضافة مزيد من القيمة لصالح شركائها وهذا ما دفعها إلى افتتاح مكتبنا الإقليمي في دبي وتطوير منظومة عملياتها بالإضافة إلى توسيع فريق الإدارة ورفده بمواهب جديدة.

وتعد بريفيرد للفنادق والمنتجعات أكبر علامة فندقية مستقلة في العالم وتمثل أكثر من /650/ فندقا ومنتجعا ومجمعا سكنيا بالإضافة إلى مجموعات فندقية فريدة في /85/ بلدا في مختلف أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف المؤتمر العالمي لمجموعة بريفيرد للفنادق لأول مرة في الشرق الأوسط دبي تستضيف المؤتمر العالمي لمجموعة بريفيرد للفنادق لأول مرة في الشرق الأوسط



GMT 06:11 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبوظبي تضع ضوابط جديدة بشأن الإقامة في الفنادق

GMT 02:53 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

تشييد فندق ساحر بالكامل من الثلج في كندا

GMT 06:37 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف علي أفضل الفنادق الفاخرة في دبي لإقامة مميزة

GMT 17:51 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فندق سيتي ماكس يكشف عن "كلاي بوت" بحلته الجديدة

GMT 02:18 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

فندق "ديوكس" ضيافة إنجليزية فاخرة في قلب دبي

تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates