فندق في بوليفيا جدرانه وأثاثه بالكامل من ملح الطعام
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق في بوليفيا جدرانه وأثاثه بالكامل من ملح الطعام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق في بوليفيا جدرانه وأثاثه بالكامل من ملح الطعام

كراكاس ـ مارك سعادة

تم بناء منتجع "بالاسيو دي سال" على حافة سهل الملح البوليفي "سالار دي يوني" كاملاً من الملح, في سابقة غريبة، حيث يتكون المنتجع من حوالي مليون كتلة ملح بحجم 35 سنتيمتر مكعب مضغوطة، تشكل فندقًا فاخرًا وملعب للغولف، و يضم أيضًا كل وسائل الترفيه التي يمكن تخيلها، بما في ذلك ساونا جافة وغرفة بخار وجاكوزي  ، وبالطبع حمامات المياه المالحة.  وقد احتاج الفندق لقرابة العامين من البناء, حيث تجميع الوحدات المصنوعة من الملح، واستخدامهم كأجزاء من الجدران، وبعض أجزاء من الميدان الذي يصل إلى4500 قدم، والتي تحتاج إلى ترميم مستمر، كلما جاءت مواسم المطر. وكان مالك المنتجع جون جوان كويسادا قد حلم بالفكرة أولاً, وهي بناء أول فندق من الملح، الذي يعد مصدرًا طبيعيًا في المنطقة، و بني بالفعل المكان لأول مرة في منتصف التسعينات، ولكنه أزيل عام 2002، قبل أن يعاد بناءه مرة ثانية. وصرح متحدث باسم الفندق أنه "قد حاول الكثيرون السير على نهج "بالاسيو دي سال"، الذي يقع على بعد 25 كيلو متر من المدينة يوايني في جنوب غرب بوليفيا، ولكنه يظل الأفضل والأكبر".و يقول بيدرو بابلو ميشيل روشا "هذا الفندق ثمين جدًا, و ينبهر ضيوفنا دائمًا بكيفية عمله، و يحاولون لعق الحوائط المصنوعة من الملح ليتأكدوا، و نعد دائمًا بأن يظل فندقنا كقصر, حيث أن له بناء رائع ومريح للعين".  جدير بالذكر أن كل أجزاء الفندق مثل حمام السباحة والطاولات والكراسي وغرف النوم وملعب الغولف مصنوعة من كلوريد الصوديوم، حيث يتسع الفندق إلى 48 شخصًا، من خلال 16 غرفة و 8 غرف مزدوجة،  بسعر يبدأ من 85 يورو لليلة. و يضيف السيد روشا "ساحة تناول الطعام لدينا مميزة للغاية، حيث يستمتع زوارنا بالوجبات المصنوعة أساسًا من الملح، ومن لحم الظأن المحلي والدجاج المملح، كما أن غرف النوم أيضًا تجذب الانتباه، لأن المراتب موضوعة على أسرة عبارة عن كتلة ملحية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق في بوليفيا جدرانه وأثاثه بالكامل من ملح الطعام فندق في بوليفيا جدرانه وأثاثه بالكامل من ملح الطعام



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates