دولدر غراند في سويسرا يدعو عملاءه لقضاء عطلة ساحرة
آخر تحديث 23:09:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دولدر غراند" في سويسرا يدعو عملاءه لقضاء عطلة ساحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دولدر غراند" في سويسرا يدعو عملاءه لقضاء عطلة ساحرة

جنيف - مصر اليوم

أعلن فندق “دولدر غراند” الذي يحظى بموقع استثنائي في مدينة زيوريخ السويسرية عن باقة “اكتشف زيوريخ مع دولدر غراند” خلال عيد الحب مع توفير أفضل الخدمات والخيارات مثل جلسات السبا, والتسوق, وممارسة التزلج على الثلج. فندق دولدر غراند يحظى دولدر غراند بإطلالة مدهشة على مدينة زيوريخ وبحيرتها وجبال الألب الساحرة وسيحظى نزلاء الفندق بمجموعة مذهلة من النشاطات والتجارب المميزة في مدينة زيوريخ بدءاً بممارسة التزلج نهاراً على الجبال البيضاء, ومروراً بطيف واسع من النشاطات الفنية والثقافية المتنوعة خلال النهار, وانتهاءً بحضور الأمسيات والسهرات الرائعة. وفي لافتة تضفي مزيداً من التألق على هذا اليوم المميز يمكن للأزواج القيام بزيارة أحد معارض المدينة للإطلاع على أهم معالمها التاريخية والثقافية الغنية أو التسوق لانتقاء ما يعجبهم من أصناف الشوكولاتة اللذيذة أو الساعات السويسرية الفاخرة. وبعد قضاء يوم حافل يمكن للضيوف العودة إلى ملاذهم الهادئ في فندق “دولدر غراند” للاستمتاع بقائمة طويلة من الخيارات الرومانسية وسط أجوائه الفريدة. وتتمثل باقة “اكتشف زيوريخ مع دولدر غراند” بالاقامة فى الغرف والأجنحة الديلوكس مع تناول وجبة الإفطار في حديقة الفندق, والحصول على بطاقة “زيوريخ كارد” الصالحة لمدة 24 ساعة, والتي تتضمن استخدام وسائل النقل العام, ودخول المتاحف مجاناً, وتوفير حسم بنسبة 10% ضمن متاجر التسوق بأسعار تبدأ من 1,140 فرنك سويسري لغرفة “سوبيريور” مزدوجة لشخصين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولدر غراند في سويسرا يدعو عملاءه لقضاء عطلة ساحرة دولدر غراند في سويسرا يدعو عملاءه لقضاء عطلة ساحرة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates