مونتانا ماجيكا لودج فندق يفيض بالماء في أميركا الجنوبية
آخر تحديث 16:00:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مونتانا ماجيكا لودج" فندق يفيض بالماء في أميركا الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مونتانا ماجيكا لودج" فندق يفيض بالماء في أميركا الجنوبية

ساو باولو - مصر اليوم

تتمتع قارة أمريكا الجنوبية بطبيعة خلابة؛ حيث تجتمع فيها عناصر الطبيعة كلها مُوزعة على دولها من أنهار وبحيرات وشواطيء وغابات وجبال، لذا فكر أحد رجال الأعمال ويدعى فيكتور بيتيرمان Victor Petermann ببناء فندق فريد داخل إحدى غابات هذه القارة، فتوجه إلى مقاطعة فالديفيا Valdivia جنوب تشيلي والواقعة على الحدود التشيلية الأرجنتينية، وبالتحديد في منطقة هناك اسمها ويلو ويلو Huilo Huilo واشتراها كاملة سنة 1990 ، وأصبحت تُعد من المحميات الطبيعية باعتراف اليونسكو وذلك ابتداءً من سنة 1999م.محمية ويلو ويلو منطقة غنية وكأن مخزون العالم من الطبيعة يجتمع بها، وتتخذ شكل المثلث، وتبدأ جنوباً من نهر كولورادو في الأرجنتين وحتى نهر فالديفيا في تشيلي، ويمكن التنقل بين البلدين عبر البحيرات المشتركة بينهما. ويعتمد النشاط السياحي فيها على الطبيعة من جبال وغابات وأنهار وثلوج؛ حيث يزورها ملايين السياح سنوياً ليمارس كل منهم هوايته، مما جعلها وجهة شهيرة في أمريكا اللاتينية. ويتم حالياً يتم استغلال البراكين الخامدة في السياحة بتسلقها بالدراجات صيفاً، أو التزلج عليها حينما يكسوها الجليد شتاءً. وبهدف تطوير السياحة أنشئ طريق بطول 250 كيلو متر داخل الغابة مخصص للرحلات الإستكشافية، بحيث تتعقب بنفسك حياة العديد من الحيوانات كالدببة والثعالب والبوم وغيرها من الطيور، وتشاهد الشلالات ومنابع الأنهار، وبعد نهاية يوم طويل من الإستكشاف والتعب ستجد بحيرات ساخنة للراحة والإستجمام.وهناك في محمية (ويلو ويلو) الخلابة وسط الشواطيء البكر ومنابع الأنهار والبحيرات ولد مشروع سنة 2005 لم يكن له وجود، فقد تم استغلال وفرة الماء بهذا المكان واستخدموه بطريقة رائعة؛ حيث تم بناء فندق هو الأغرب في قارة أمريكا الجنوبية، ويدعى فندق Monatana Magica Lodge، وهو اسم إسباني معناه فندق الجبل السحري. وهو بالفعل كذلك؛ فقد تم بناؤه على شكل جبل بركاني تخرج من قمته شلالات ماء بدلاً من الحمم البركانية. الفندق بتصميمه الفريد ينقلك إلى جو سحري،  فطيلة فصل الصيف تملأ الفندق صوت الشلالات التي تخرج من فوهته وتغطي جسمه، كما أنه يعيش على صمت الثلوج طيلة فصل الشتاء حيث يتجمد الماء ويختفي صوت الشلالات.الفندق مقام وسط مساحة 300 فدان من الغابات، وبُني من المواد الطبيعية كالأخشاب والصخور، وكل ركن فيه مصنوع باليد فلا تدخل لأية أدوات أو آلات، و وتم توفير كل وسائل الترفيه والراحة بطراز رائع يترك لدى كل زواره انطباعاً لا يُنسى.يتكون الفندق من 55 غرفة بالإضافة إلى 10 غرف على الطراز الريفي، كل غرفة بها نافذة كبيرة تطل على الغابات المحيطة بهذه المحمية وما بها من طيور نادرة، بالإضافة إلى غرفة مؤتمرات كبيرة تسع لـ 200 شخص ومزودة بكافة وسائل الإتصال الحديثة، كما يحتوي الفندق على ملعب جولف وقاعة لألعاب الأطفال ومطعم Forest Table الذي يقدم أشهى الأطباق التشيلية، بجانب غرفة قراءة هادئة وساونا ومراكز مخصصة للـ spa.يتم الدخول إلى فندق الجبل السحري عن طريق جسر خشبي معلق، وأول ما يسترعي انتباه الزائر  ديكورات الفندق من الداخل فكلها من الأخشاب المختلفة الألوان والأنواع والأحجام، وفي المنتصف تجد السلم الخشبي الحلزوني الذي يدور حول عامود طويل. يتراوح سعر الغرف بالفندق يتراوح من 170 إلى 400 دولار حسب المساحة والموقع. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مونتانا ماجيكا لودج فندق يفيض بالماء في أميركا الجنوبية مونتانا ماجيكا لودج فندق يفيض بالماء في أميركا الجنوبية



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates