فندق سويدي مبني بالكامل من الثلوج
آخر تحديث 02:33:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

. فندق سويدي مبني بالكامل من الثلوج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - . فندق سويدي مبني بالكامل من الثلوج

جبنف ـ وكالات

أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً شيقاً عن فندق بالسويد تم إنشاؤه هو وكل محتوياته بالكامل من الثلوج، بما في ذلك البهو والبار والأسرة.  يقع الفندق في بلدة يوكاسيروي (Jukkasjrvi) بشمال السويد، ويغطي مساحة 59 ألف قدم مربع، وتم بناؤه من 2000 طن من الجليد النهري، و3000 طن من الثلج المختلط، مما يساعد على عدم تهدم المبنى. يذكر أن أعداداً كبيرة من الفنانين تأتي من أنحاء العالم إلى الفندق الجليدي كل عام لوضع لمساتهم الفنية في الفندق. فمنهم من يعمل على إنشاء غرف للفندق، والبعض يعكف على صنع بعض أعمال النحت المميزة لتتناسب مع جو المكان. ويتم إعطاء النصائح للنزلاء بأن يكونوا مستعدين للنوم على مراتب من الثلج مغطاة بجلود الغزلان. فكثير من النزلاء يفضلون النوم على الثلج لليلة واحدة فقط، ثم يطلبون النوم على أسرة عادية. ويمكن للزوار تناول المشروبات في بار الجليد. ودائماً ما يشتمل الصباح على بعض المشروبات الساخنة للاستعداد لليوم الثلجي. أما الأنشطة فتشمل القيام بجولات سياحية عن طريق الزلاجات التي تجرها الكلاب، أو ركوب الباصات والسيارات وزيارة التماثيل الجليدية التي تعتبر من المشاريع الترفيهية الرائعة في المكان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فندق سويدي مبني بالكامل من الثلوج  فندق سويدي مبني بالكامل من الثلوج



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates