كوالالمبور تعيد افتتاح فندق ماجيستك الأثري
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوالالمبور تعيد افتتاح فندق "ماجيستك" الأثري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوالالمبور تعيد افتتاح فندق "ماجيستك" الأثري

كوالالمبور - وكالات

تمت إعادة افتتاح فندق"ماجيستك" في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الذي يعد من بقايا حقبة الاستعمار البريطاني للمدينة، وذلك بعد أن تم إغلاقه عام 1980، إثر تحطيمه بصورة شبه كاملة، قبل أن تتم حمايته، من قِبل قانون حفظ الأثار. وقد افتتح الفندق لأول مرة عام 1932، حينما كانت ماليزيا تحت الحكم البريطاني، وكان فندق "ماجيستك" مركزًا للمشهد الاجتماعي في المدينة، حيث كان ملاذًا للكتاب والمطربين ونجوم السينما، وأصبح بعد ذلك مقرًا لمعرض الفنون الوطني، لفترة من الوقت، قبل أن يتم تطويره كجزء من مجموعة فنادق "واي تي إل"، حيث تم تصميم مكان مخصص لرجال الأعمال والعائلات، وردهة واسعة لها مشارب ديكورية، وشمعدان مضيء عملاق. تتم الأن حماية الفندق باعتباره موفع أثري، فلقد تمت عملية ترميم السلالم العملاقة، والغرف ذات الرسوم التقليدية، والأرضية الخشبية الداكنة اللون، والمفروشات التي تعود إلى عام 1940، والغرف الزجاجية المخصصة للآلاف من فراشات البساتين الوردية والبيضاء. كما يحتوي الطابق السفلي على حجرة صغيرة، يمكن للزائر من خلالها الاطلاع على كلاسكيات عصر الأبيض والأسود، كما يوجد أيضًا مركز رياضي، وحمامات سباحة في الهواء الطلق، وحديقة للمناسبات، وقاعة للاحتفالات الكبرى. كذلك يضم الفندق "سموك هاوس"، أو بيت التدخين، وهو مبنى يحتوي على غرفة للمدخنين، وغرفة للعب الورق، وطاولة بلياردو. وفي مقهي "كولونيل كافيه"، توجد الأطباق الآسيوية، وكوكتيلات الجمبري، حيث يمكن الاستمتاع بالموسيقى أثناء العشاء، أو تناول كوب من الشاي، في وقت الظهيرة. أما "كونتانغو"، فهو مطعم كبير يقدم الطعام الطازج من المطبخ الغربي والياباني والماليزي والتايلاندي، وأطباق أخرى من دول أخرى، كما يضم غرف ساونا، ملحقة بالفندق. يقع الفندق على بعد 28 دقيقة من مطار "KLIA Ekspres"، في مقابل محطة سكة حديد بيضاء، تم إنشاؤها عام 1910، كما يجاورعددًا من المنشآت الأثرية، التي تجذب الملايين من السياح، مثل المسجد الوطني، ومتحف الفن الإسلامي، والمتحف الوطني. كما يضم الفندق برج وينج الجديد، الذي يحتوي على 300 غرفة وجناح، والذي يعد أفضل تصميمًا من عدد كبير من الفنادق الحديثة في المدينة، وأكثر حداثة من أي جناح تقليدي في فندق "ماجيستك"، حيث تم تصميم الحمامات من الزجاج، على سبيل المثال، كما يتيح خدمة الواي فاي، و يستخدم التكنولوجيا في كل شيء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوالالمبور تعيد افتتاح فندق ماجيستك الأثري كوالالمبور تعيد افتتاح فندق ماجيستك الأثري



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates