طائرة مهجورة سوفيتية الصنع تتحول إلى فندق مثير
آخر تحديث 21:33:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرة مهجورة سوفيتية الصنع تتحول إلى فندق مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرة مهجورة سوفيتية الصنع تتحول إلى فندق مثير

لندن ـ ماريا طبراني

نجحت  سلسلة فنادق معروفة بتقديمها أماكن إقامة في مناطق غريبة من تحويل طائرة مهجورة من شرق ألمانيا إلى فندق. ولقد تحولت الطائرة طراز اليوشن II-18 سوفيتية الصنع، الآن إلى مكان فاخر للإقامة يشمل الجاكوسي والسونا والبار، ومطابخ حديثة وشاشة تلفاز مسطحة. وكان يستخدم الطائرة في الأصل قادة ألمانيا الشرقية، ويبدو أنها نقلت أخيرًا إلى رئيس ألمانيا الشرقية السابق إريك هونيكر. وقال رجل الأعمال الهولندي Ben Thijssen، صاحب الشركة التي توفر للزائرين إقامات في مناطق غريبة، مثل السجون والقوارب، إنه "كان يتطلع إلى تحويل طائرة إلى فندق منذ سنوات". وأضاف"حينما عثرنا على هذه الطائرة، وجدنا أنها تخدم بالفعل الغرض غير التقليدي، وهي كانت تستخدم أيضًا كمطعم في قرية بالقرب من الحدود القديمة لألمانيا الشرقية". وبعد شرائها قام بنقلها إلى القرية الهولندية تيجيو Tegue ، وتكلف هذا الفندق مئات الآلاف من اليورو . وتاريخ الطائرة يجعلها محبوبة من عاشقي التاريخ الألماني . وأضاف " يمكن للمرء ارتداء زي الطيار وقضاء يومه في السونا على متن الطائرة، وفي اليوم التالي، يمكن لزوجته ارتداء زي المضيفات". وتبلغ سعر الليلة في هذا الفندق حوالي 350 يورو.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة مهجورة سوفيتية الصنع تتحول إلى فندق مثير طائرة مهجورة سوفيتية الصنع تتحول إلى فندق مثير



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates