إعمار تكشف عن مجمعها الفندقي رزيدنس سكاي فيو
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إعمار" تكشف عن مجمعها الفندقي "رزيدنس سكاي فيو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إعمار" تكشف عن مجمعها الفندقي "رزيدنس سكاي فيو"

جدة - وكالات

عززت «إعمار العقارية»، شركة التطوير العقاري العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، محفظة مشاريعها المرموقة من الفنادق والشقق السكنية والفندقية الفاخرة في «وسط مدينة دبي» مع إطلاق مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» الذي يمثل أحدث الإضافات الفندقية الفاخرة إلى محفظة مشاريع «العنوان للفنادق والمنتجعات». ويتكون مجمع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» الفندقي من برجان متطابقان على ارتفاع 50 طابقاً مع منصة كبيرة، وهو من تصميم شركة «سكيدمور أوينغز أند ميريل» التي صممت «برج خليفة». ومن المتوقع أن يتبوأ المشروع مكانة مرموقة كواحد من أبرز معالم المدينة وبوابة استثنائية إلى وسط مدينة دبي التي تعتبر الوجهة السياحية الراقية الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. ويثري «العنوان رزيدنس سكاي فيو» أسلوب الحياة العالمي الراقي لمنطقة «وسط مدينة دبي» التي توصف بأنه «أرقى كيلومتر مربع في العالم» و»قلب العالم الحاضر». وسيتم ربط هذا المشروع مباشرة بكل من «مترو دبي» و»دبي مول» عبر ممر المشاة المكيف الجديد. ويتضمن المشروع جسراً معلقاً بين البرجين يحتوي بدوره على مطعم مميز مع صالة للحفلات ومسبح مفتوح ومنصة مشاهدة مميزة توفر إطلالات بانورامية ساحرة على «وسط مدينة دبي» ومياه الخليج العربي. وسيتم إطلاق مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» بشكل متزامن في دبي والرياض بما يتيح للعملاء في كلا السوقين فرصة التعرف على هذا المشروع المبتكر. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الإقبال الاستثماري الكبير الذي حظي به إطلاق فندق «العنوان بوليفارد» الذي يعد أول مشروع فندقي يحمل علامة «العنوان» في «وسط مدينة دبي»، علاوة على «العنوان رزيدنس فاونتن فيوز. وقال رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية» محمد العبّار: يمثل مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» إضافة استثنائية أخرى إلى معالم مدينة دبي مع توفيره إطلالات غير مسبوقة على منطقة وسط مدينة دبي، الأمر الذي يجسد سعي «إعمار» المتواصل لرسم ملامح الحياة الراقية ويؤكد استراتيجيتها المتميزة في إنشاء قيمة طويلة الأمد لأصحاب المصلحة. ويعزز المشروع نمو السوقين العقارية والسياحية في الإمارة متيحاً للمستثمرين الخيار الأمثل للسكن ضمن أرقى كيلومتر مربع في العالم، وسيصبح «العنوان رزيدنس سكاي فيو» النموذج المفضل الذي ترتكز إليه كافة المشاريع المستقبلية على صعيد التصميم المعماري والخدمات الاستثنائية المميزة مع التركيز على إنشاء أصول عقارية فاخرة في دبي تسهم في تعزيز اقتصاد المدينة». ومن المتوقع لمشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» أن يصبح واحداً من أبرز الوجهات الفندقية في «وسط مدينة دبي» مع احتوائه 180 جناحاً مخصصاً لرجال الأعمال بما يلبي احتياجات زوار مجمّع «إعمار سكوير» المجاور ومركز دبي المالي العالمي. ويمكن للعملاء في الرياض زيارة فندق «فورسيزونز الرياض» الكائن في «مركز المملكة»، حيث تتاح لهم فرصة الشراء بناءً على أسبقية الحضور. وتقتصر أحقية الشراء من الرياض على المقيمين بصفة قانونية فقط في المملكة العربية السعودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعمار تكشف عن مجمعها الفندقي رزيدنس سكاي فيو إعمار تكشف عن مجمعها الفندقي رزيدنس سكاي فيو



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates