بارك ريجيس يحصل على شهادة الاعتماد الدولية للبيئة
آخر تحديث 20:33:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بارك ريجيس" يحصل على شهادة الاعتماد الدولية للبيئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بارك ريجيس" يحصل على شهادة الاعتماد الدولية للبيئة

دبي - وكالات

حصل فندق بارك ريجيس كريسكن دبي، على شهادة الاعتماد الدولية لمعايير الاستدامة والبيئة الخضراء “جيرين جلوب”. جاء ذلك، في أعقاب عملية تدقيق شاملة لتطبيق شروط معايير الاستدامة التي تعتمدها الشهادة، قامت بها شركة فارنيك كونسالتنج، الشريك الحصري لـ “جرين جلوب” في الشرق الأوسط. وقال سكوت بوتشر مدير عام الفندق “إن هذه الشهادة تؤكد التزامنا تجاه توجه الإمارة نحو الاقتصاد الأخضر والبيئة النظيفة”. ووفقاً لساندرين ليبيافيت، مديرة استشارات الاستدامة في فارنيك كونسالتنج، أظهر فندق بارك ريجيس كريسكن “التزاماً كبيراً” بتطبيق المعايير المطلوبة للشهادة على مستوى الإدارة وجميع العاملين في مختلف دوائر ومرافق الفندق. وقالت إن الفندق انتهج استراتيجية ثابتة على مدى عامين، بالالتزام بتطبيق برنامج متوافق مع المعايير المطلوبة لنيل شهادة جرين جلوب، بما في ذلك تشجيع العاملين فيه على اتباع سياسة الترشيد في استهلاك الطاقة، من خلال إيقاف أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأضواء في حالة عدم الحاجة لها. كما أطلق الفندق مبادرات حول فرز النفايات وإعادة تدويرها، وتبني استخدام منتجات صديقة للبيئة، وغيرها من البرامج التي تدعم الحصول على الشهادة. وأضافت أن الفندق سيطلق مبادرات جديدة للحد من الانبعاثات الكربونية في 2013، إلى جانب برنامج داخلي لتشجيع العاملين فيه على تطوير المزيد من الأفكار والمقترحات التي تصب في اتجاه التزامه بالمعايير الخضراء. وتعتبر شهادة جرين جلوب علامة دولية رائدة في اعتماد معايير الاستدامة لمؤسسات ومنشآت قطاع السياحة والضيافة، حيث تمكنت أكثر من 800 شركة في 50 دولة حتى الآن من تلبية متطلبات معايير الشهادة البالغة 337 معياراً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارك ريجيس يحصل على شهادة الاعتماد الدولية للبيئة بارك ريجيس يحصل على شهادة الاعتماد الدولية للبيئة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates