فندق جميرا فرانكفورت علامة جديدة وسط فرانكفورت
آخر تحديث 23:41:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "جميرا فرانكفورت" علامة جديدة وسط فرانكفورت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "جميرا فرانكفورت" علامة جديدة وسط فرانكفورت

فرانكفورت ـ أ.ف.ب

دشنت مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة أول فنادها في أوروبا القارية، بالافتتاح الرسمي لفندق “جميرا فرانكفورت” الفخم، والذي يُعد علامة معمارية تُضاف إلى أفق مدينة فرانكفورت الألمانية. ويتميز فندق “جميرا فرانكفورت” بموقعه في قلب المدينة في وسط منطقة الأعمال التجارية، وبالقرب من قصر “ثورن أوند تاكسيس” وعلى مسافة خمس دقائق من معرض فرانكفورت التجاري “ميسي فرانكفورت”. ويعد الموقع المركزي للفندق على مقربة من أهم معالم الجذب في مدينة فرانكفورت بما في ذلك دار أوبرا فرانكفورت، وشارع جوته، ومركز تسوق “ماي زيل”، ويبعد عن محطة فرانكفورت الرئيسية مسافة دقيقتين. يتألف فندق “جميرا فرانكفورت” من 25 طابقاً ويضم 218 غرفة وجناحاً تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على المدينة، وتبلغ مساحة أصغر غرفة فيه 35 متر مربع، وتعد عموماً أكبر الغرف مساحة بين فنادق فرانكفورت. وتتوافر في جميع الغرف أحدث الأجهزة التقنية؛ فبدلاً من أجهزة التكييف التقليدية يستخدم الفندق نظام كواشف حرارة الجسم وأجهزة استشعار الحركة، التي تنظم استهلاك الطاقة في جميع الغرف بكفاءة وعلى نحو يراعي الحفاظ على البيئة. كما يتميز فندق “جميرا فرانكفورت” بوجود منحلة تعلو سطحه، وتحتوي على أكثر من 60000 نحلة تزود بعسلها رواد المطعم الرئيسي للفندق “ماكس أون وان”، كما يحتضن الفندق مقهى ومطعم “لو بيتيت بالاس”، وردهة ومقهى إيمبر، ومنتجع تاليس سبا الفخم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق جميرا فرانكفورت علامة جديدة وسط فرانكفورت فندق جميرا فرانكفورت علامة جديدة وسط فرانكفورت



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates